ريجيم ياباني يرتكز على الماء الفاتر لخسارة 5 كيلو في أسبوع!

في ظلّ رواج ظاهرة مدونات الموضة والجمال على انستقرام، أصبحت المرأة تعتني بشكلها الخارجي أكثر وتخصص أهمية كبيرة للعناية بقوامها ورشاقتها وذلك للتشبه بهنّ. وفي الحقيقة، ساهمت المدونات العالميات والعربيات في تعزيز صيحة القوام الجميل والمتناسق خصوصاً أنهن يقمن بنشر صوراً تعكس نظامهن الغذائي والتمارين الرياضية التي يمارسنها.

وصحيح أنّ بعض المدونات يتّبعن حمية غذائية قاسية جداً للحفاظ على رشاقتهن وأجسامهن الجميلة والمتناسقة، إلا أن بعضهن يتبعن طرقاً فعالة لخسارة الوزن بسرعة وسهولة، كتلك التي تفقدك 5 كيلو في شهر بدون ريجيم ولا رياضة، أو ريجيم الاناناس الذي يساعدك في خسارة الكيلوغرامات الزائدة في خمسة ايام فقط.

وفي ما يلي، تعلمك انتي احلى أصول تطبيق الريجيم الياباني الذي انتشر بقوة في أوساط نجمات الانستقرام في الآونة الاخيرة والذي أثبت فعاليته في انقاص الوزن وحرق الدهون:

يرتكز الريجيم الياباني على احتساء كميات كبيرة من الماء الفاتر بحسب ما ذكر موقع Focus الألماني، ما يساهم في تنشيط عملية التمثيل الغذائي والأيض، كما يساهم في إخراج المواد السامة من الجسم وينشط حركة الأمعاء بالإضافة الى قدرته على حرق الدهون وانقاص الوزن الزائد.

أما عن الطريقة الصحيحة لاتباع هذا الريجيم، فيقول خبراء التغذية إن عليك شرب 4 أكواب أي ما يعدل 650 ملل من الماء الفاتر مباشرةً بعد الاستيقاظ من النوم، ثم انتظري 45 دقيقة قبل تناول وجبة الفطور. ثمّ انتظري ساعتين قبل تناول أي شيء. ولا تنسي احتساء الماء الفاتر قبل تناول وجبتي الغداء والعشاء.