عادات توقفى عنها لإزالة الكرش

هل تعانى من تراكم الكرش بعد وجبات رمضان الدسمة مما يعوقك من إرتدائك لما تريدين من ملابس إذن أنتِ بحاجة إلى خسارة الدهون العنيدة وإزالة الكرش التى تمنعك من ارتداء ما تحبين ولكن الأهم من ذلك يمكنها أيضًا تدمر صحتك وإصابتك بالسمنة ، السكري ، آلام المفاصل ، ارتفاع الكوليسترول .

– إغفال ممارسة التمارين الرياضية الروتينية، هي عادة صحية للغاية لا تساعد فقط على إنقاص الوزن، ولكنها مفيدة لصحتنا بشكل عام، فقط عندما يتم ذلك بانتظام. عندما يمارس الشخص لمدة يومين فقط في الأسبوع أو بضعة أيام في الشهر، يمكنه فقط زيادة مستويات الجوع، ويؤدي إلى تراكم المزيد من الدهون في البطن، بدلاً من حرقها!

– إغفال تناول الأطعمة الغنية بالبروبايوتكس مثل اللبن الرائب؛ لأن البروبيوتيك ينظم هورمون الجريلين الذي يساعد على فقدان الدهون في البطن.

– تناول الأطعمة غير الصحية؛ مما يتسبب في الإصابة بالسمنة وارتفاع الكوليسترول وزيادة الدهون في الجسم.

– الجوع العاطفي، وهو تناول الطعام عند الشعور بالحزن أو القلق أو التوتر أو حتى الفرح عادة؛ مما يسبب زيادة الدهون في البطن.

-إغفال الخضراوات النيئة بالألياف؛ لما لها من فائدة في تحسين الأيض ورفع معدل التمثيل الغذائي فإذا كان النظام الغذائي الخاص بك لا يحتوي على الخضار بما فيه الكفاية، فقد يكون من الصعب فقدان الدهون في البطن.

-تناول المشروبات المعلبة، الإفراط في تناول العصائر المعلبة؛ فهي تحتوي على كميات عالية من السكر والمواد الحافظة، والتي تزيد محيط خصرك.