كيف تخفين بالماكياج كلف ونمش الوجه نهائياً؟

فئة كبيرة من النساء العربيات يعانين من نمش الوجه والكلف لاسيما في فصل الصيف، وتكمن الصعوبة في إخفائها لأن الماكياج لا يفي دائماً بالغرض. ولأن انتي احلى حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية وعلى تعزيز ثقتها بنفسها، إختارت أن تعرّفك على الحيل التي تساعدك على التخلّص من مظهرها نهائياً بالماكياج. إكتشفي خطوات اعتمادها بنفسك وابقي دائما متألقة بإطلالة مثالية.

كونسيلر أخضر: بعد ترطيب البشرة واعتماد واقي الشمس، إستعيني بكونسيلر ذات تركيبة خضراء، وطبقي منه على نمش الوجه والكلف. ربّتي الكونسيلر من دون إزالة اللون وانطقلي الى كريم الأساس. يُذكر أن هذا الكونسيلر يخفي أيضاً البقع التي تنتج عن حبّ الشباب.
كريم أساس بتغطية عالية: إختاري كريم أساس مناسب تماماً لنوع بشرتك وللونها، شرط أن تكون تغطيته عالية جداً. وزّعيه على بشرة وجهك بالتساوي، واستعيني بالـ Beauty Blender لتربيت التركيبة ودمجها بأسلوب صحيح. ستلاحظين اختفاء الشوائب نهائياَ .
نصائح أخرى

تنصحك انتي احلى أيضاً بالإستعانة بكونسيلر أفتح بدرجتين من لون بشرتك على أن تكون تركيبته فاتحة وتحتوي “الهايلايتر”. طبّقي منه تحت العين لإخفاء الهالات ومدّيه قليلاً بأسلوب الـ V ليطال النمش ويخفي أثرها نهائياً. اكتشفي افضل طريقة لوضع الكونسيلر
تنصحك انتي احلى أيضاً بالإبتعاد عن بلاش الخدود الزهري الذي يُبرز فروقات اللون أكثر في البشرة، والإستعانة بالظلال الترابي (البرونزي) أو المشمشي، هذان اللونان يمنحانك إطلالة ماكياج متناغم ، مشرق ومفعم بالجاذبية.
تنصحك انتي احلى أيضاً بالتركيز على اعتماد ماكياج عيون جذاب، من خلال التشديد على تطبيق الماسكارا السوداء بالإضافة الى الأيلاينر الذي يحدد رسمة العين ويُبرز جاذبيتها.
وأخيراً، بما يخص أحمر الشفاه ، يمكنك أن تختاري اللون الذي تحبّين شرط أن يكون دائماً أغمق بدرجة أو درجتين من شفاهك.