4 خلطات سحرية تخلصك من الكرش سريعاً

تعتبر منطقة البطن او الكرش الاكثر عرضة لتراكم الدهون وبالتالي تفقدك رشاقتك وتفسد مظهرك. من هنا تبحثين عن افضل الخلطات التي تساعدك على التخلص من الكرش.

لذلك، اختارت انتي احلى ان تعلمك طريقة تحضير افضل خلطات لتخسيس الكرش.

1- خلطة الاعشاب: امزجي كمية متساوية من الشاي الاخضر والميرمية المجففة والقرفة والزنجبيل المطحون والكمون وأضيفي اليها ملعقة من عصير الليمون. واخلطي المكونات لتحصلي على عجينة سميكة. ثم قومي بتقطيعها الى قطع صغيرة واحتفظي بها في الثلاجة. تناولي قطعة منها قبل تناول كل وجبة ولاحظي النتيجة الفعالة التي ستحصلين عليها.

2- الزنجبيل: قومي باضافة الزنجبيل الى كوب من الماء واغليه على نار هادئة. أضيفي اليه ملعقة من القرفة وبعض شرائح الليمون واتركي المزيج ينتقع لمدة عشر دقائق واشربي المنقوع بعد تناول كل وجبة.

3- الماء الدافئ والخل: امزجي ملعقة من الخل الطبيعي في كوب من الماء الدافئ واشربي المزيج يومياً على الريق. فهو يساعد على اذابة الدهون في الجسم وخصوصاً تلك المتراكمة في منطقة البطن.

4- الكركم والحليب: اخلطي ثلاث ملاعق من الكركم في كوب من الحليب الدافئ واشربيه يومياً لمدة شهر على الريق. هذا المزيج ايضاً هو من المشروبات التي تساعد على اذبة الدهون المتراكمة في الجسم.