خلطة الزبادي التي تقضي على تقصّف الشعر من دون الحاجة لقصّه!

تدهشنا المرأة التي تذهب في زيارة عادية الى صالون التجميل وتعود بقصّة شعر قصيرة من دون سابق تخطيط أو إنذار. فالمتحلّيات بجرعة أقل من الجرأة، يبدأن بالاستعداد نفسياً قبل أسابيع من قصّ الشعر، ويعدن النظر بقرارهنّ عشرات المرات تفادياً للوقوع بالخطأ حتى وإن كان الشعر بحالة مزرية وبحاجة ماسّة للقصّ.

هذه الخلطة التي تقّدمها لك انتي احلى في ما يلي مخصصة لصاحبات القلوب الضعيفة والنساء اللواتي يبحثن عن وسائل بديلة للقص. فهي تساعد على ترميم شعرك من دون الحاجة للتخلص من النهايات المزدوجة وذلك بفضل مكوّناتها الحيوية التي تعيد الرطوبة والحيوية لخصلات الشعر.

تعتمد هذه الخلطة على الزبادي، البيض وزيت الزيتون، وهي تشكّل مجتمعةً مزيج من العناصر الطبيعية الفاعلة التي تتوغّل داخل خلايا الشعر وتقضي على مشاكل التكسّر، التقصّف والجفاف.

خلطة الزبادي التي تقضي على تقصّف الشعر من دون الحاجة لقصّه!

لتحضير هذا القناع، عليك مزج ملعقتان كبيرتان من الزبادي مع بيضة واحدة وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، وضاعفي مقدار المكوّنات وفقاً لكثافة شعرك وطوله.

بعد خلط المكوّنات والحصول على عجينة متماسكة، وزّعي الخلطة على شعرك بالكامل أي من الجذور حتى الأطراف، انتظري حوالي 20 دقيقة ثم اغسلي شعرك بطريقة عادية واحصلي فوراً على النتائج المنتظرة.