كيم كاردشيان بأغرب إطلالات وزوجها السبب

لا شكّ أنّ كيم كارداشيان هي من أكثر النجمات الرائدات في عالم الموضة وأوّلهنّ إطلاقاً لصيحات جديدة وطرق تنسيق مبتكرة وها هي مؤخراً متمسّكة بصيحة معيّنة كانت قد أطلقتها منذ فترة وعلى ما يبدو ستبقى وفيّة لها هذا الموسم.

كيم كارداشيان ترتدي دائما شورت الدراجة الهوائية

ولكن ما علاقة زوجها بهذه الموضة؟ وما علاقة كانيي بملابس كيم كارداشيان تحديداً وإطلالاتها الأخيرة هذه؟ ببساطة، إنّ كيم تطلّ علينا مؤخراً بملابس من توقيع علامة زوجها، كانيي، Yeezy حتى أنّ البعض وصفها بعارضة أزياء الماركة ولكن ليس على منصّة العرض إنما في شوارع الموضة.

كيم كارداشيان متمسكة بموضة الليغينغ الضيق

من هذا المنطلق، قد يكون كانيي السبب وراء تمسّك كيم بهذه الموضة الجديدة التي تنقسم ما بين صيحتين، الأولى هي شورت الدراجة الهوائيّة الليكرا والثانية هي الليغينغ الضيّق.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة ملفتة ومبتكرة في موسم الصيف، ننصحكِ باختيار الليغينغ الليكرا القصير أي بأسلوب شورت الدراجة الهوائيّة أو ارتداء الليغينغ مع التوبات الأساسيّة بالرباط الرفيع أو التوبات القصيرة Crop Top.

كيم كارداشيان ترتدي شورتات الدراجة الهوائية

ولا تعتقدي أبداً أنّ هذه الصيحات لا تليق الأحذية الكلاسيكيّة والمفتوحة بالكعب العالي إذ يمكن تنسيقها معها تماماً كما مع الأحذية الرياضيّة وأحذية الـ Pool Slides.

إلى جانب ذلك وعلى الرغم من أنّ الصيحتين أعلاه هما الأبرز إلا أنّ كيم تطلّ أحياناً بسراويل الـ Baggy الفضفاضة والتي تأتي بجيوبٍ كبيرة كما أنّنا نراها أيضاً بكنزات وتوبات بأكمامٍ طويلة وقصّة فضفاضة وبوي فرند.

كيم كارداشيان ترتدي ملابس Yeezy

أما إن كنتِ تتساءلين عن كيفيّة تنسيق الصيحتين أكثر، فيمكن القول أنّه يمكن إضافة السترات الرياضيّة بأسلوب البومبر كما سترات الدنيم بقصّة البوي فرند وكذلك أيّ قميص تريدين ولكن شرط أن تتركينه مفتوحاً من الأمام.