حيلة رائعة لتكبير العيون من دون وضع الماكياج

فئة كبير جدا من النساء يرفضن التخلي عن تطبيق ماكياج العيون ويعود السبب لصغر رسمتها التي تؤثر سلبا على ثقتهن بأنفسن وتشعرهن بالقلق. ولأن المرأة العربية تشتهر بجمال عيونها السوداء والجذابة، اختارت انتي احلى أن تعرّفك على حيلة جديدة تساعدك على تكبير رسمة عيونك من دون الإستعانة بالماكياج. إكتشفي كيفية تطبيقها واستعيني بها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة طبيعية جذابة تعزز ثقتك بنفسك وتغنيك عن استخدام الماكياج ليلا ونهاراً.

تدليك منطقة حول العين بالثلج: لا شك بأن انتفاخ منطقة حول العين صباحا يقلص حجم فتحة العيون لتبدو أضعر مما هي في الحقيقة. لكن في المقابل يمكنك الإستعانة بالثلج للتخلص من الورم نهائيا، كل ما عليك فعله هو تدليك البشرة بمكعبات ماء الورد تامجلدة لـ 3 دقائق على الأقل، وستلاحظين النتيجة الفورية بنفسك. لا تكتفي هذه الطريقة بتقليص التورم فقط بل تساعد أيضا على منع ظهور التجاعيد المبكرة.
تقويس الرموش بمكبس خاص: بعد تدليك منطقة تحت العين، إستعيني بمكبس الرّموش، عرّضيه قليلاً لحرارة المجفف وطبقيه على الرّموش العلوية لـ 30 ثانية. ستشعرين فوراً بالفرق. هذه الطّريقة تعزز تقوّس شعيرات الرّموش وبالتالي تساعد على توسيع فتحة العين ومنحها الإشراق.
تسريح الرموش بفرشاة ماسكارا فارغة: في حال انتهت الماسكارا الخاصة بك، لا تتخلصي منها بل استفيدي في تسريح شعيرات الرموش وتكثيفها بطريقة غير مباشرة وطبيعية جداً. كل ما عليك فعله هو تسريح الرّموش العلوية لعدة مرات متتالية والتشديد على الشعيرات الخارجية للعين. لا تنسي الرّموش السفلية أيضا، هذه الطّريقة تحدد رسمة العين بأسلوب غير مباشر،تعزز جاذبيتها وتوسّع فتحتها.