لا جسمك الجذاب ولا وجهك الجميل، صفة في شخصيتك تجعل الرجل مجنوناً بك!

لا شكّ أنك وكغالبية النساء تسعين الى الحصول على جسم جذاب يرتكز على المؤخرة الكبيرة والصدر البارز وفي الحصول على وجه جميل كوجوه نجمات هوليوود والعارضات العالميات، باعتبار أنّ هذه المقومات في وجهك وجسمك هي ما تجذب الرجل اليك. ولكن هل تعلمين أن لا الجسم الجذاب ولا الوجه الجميل ما يجذب الرجل إليك وإنما صفة أخرى في شخصيتك؟

وتماماً كما كنا قد أطلعناك سابقاً على الامور الـ5 التي يحبها الرجل في المرأة بعيداً عن الشكل، ها إننا نفصح لك عن الصفة التي تجعل الرجل مجنوناً بك وتجعلك تبدين الاجمل في نظره أينما ذهبت. فقد كشفت دراسة حديثة أجراها علماء في علم النفس في جامعة بنسليفانيا الاميركية أنّه وعلى عكس كل المعتقدات الشائعة، فإن ذكاء المرأة يجذب الرجل أكثر من شكلها الخارجي.

وتقول الدكتورة المسؤولة عن الدراسة “لا شكّ إن الرجال ينجذبون الى أمور متعلقة بشكل المرأة الخارجي، كشعرها مثلاً والذي يحبون ملامسته ومداعبة خصله، إلا أن الذكاء هو الصفة التي تجعلها مميزة بنظرهم وبالتالي تدفعهم الى مطاردتها”.

وعن السبب؟ تقول الدكتورة أندرسون “إن تطور معايير الجمال في عصرنا الحالي ومحاولة جميع النساء التشبه بالنجمات جعلتهن يبدون جميعهن متشابهات بنظر الرجال وحتى سخيفات، وهذا ما يجعل المرأة الذكية تتفوق بالتالي على المرأة الجميلة”.

كذلك، تبيّن أن المرأة الذكية تشكّل تحدياً بالنسبة الى الرجل، وهذا ما يجعله مجنوناً بها ويطاردها حتى يحظى باعجابها وتقديرها!