إحدى هذه المرايا تخبئ لك رسالة مهمة… إكشفي خفاياها

خلف كل من هذه المرايا تختبئ رسالة مهمة يجب تلقيها لأنها تحدّد الكثير من مفاتيح النجاح. فالمرآة التي يتم اختيارها تكشف، في هذا الاختبار، بعض أسرار الشخصية والحياة والمصير.

المرآة 1

يشير اختيارك لهذه المرآة إلى أن الوقت حان لأن تتخلّي عن تردّدك في ما يتعلق بأخذ القرارات الصعبة والمهمة. فمفتاح نجاحك هو أن تتسلحي بالصبر والأمل والثقة بالنفس. فهذا هو الحل الوحيد لتحققي التقدم. ويعني هذا أيضاً أن عليك التوقف عن إيجاد الأعذار لنفسك كلما قمت بتأجيل أداء عمل ما. فإذا تمكنت من ذلك سيكون التحول الكبير في حياتك احتمالاً مهماً.

المرآة 2

إذا وقع اختيارك على هذه المرآة، فهذا يدل على أنّك تمتلكين كل مفاتيح النجاح، من عاطفة الآخرين إلى اهتمامهم واحترامهم. لكن حان الوقت لأن تعززي قدرتك على تقدير ذاتك. فهذا هو صمام الأمان الذي تحتاجين إليه من أجل تغيير حياتك. ولهذا خذي قراراتك ولا تدعي الشعور بالخوف من النتيجة يسيطر عليك.

المرآة 3

في حال اخترت هذه المرآة فهذا يكشف أنّ عليك التخلص من عادة تأجيل تنفيذ قراراتك إلى الغد. إذاً انطلقي من مهمة واحدة ونفذيها على أكمل وجه قبل أن تنتقلي إلى المهمات الأخرى. كذلك عليك أن تتذكري دائماً النتائج الإيجابية التي حققتها في أوقات سابقة وأن تنسي قدر الإمكان تلك السلبية. فهذا يساعدك حتماً على تحقيق النجاح.

المرآة 4

هل اخترت هذه المرآة؟ إذاً اعلمي أن سرّ نجاحك هو أن تستعيدي ثقتك بالآخرين وأن تطلبي منهم المساعدة. فلن تتمكني من أداء الكثير من المهمات بنفسك. ومن المهم أيضاً أن تتبادلي الأفكار مع الأشخاص المحيطين بك لأن هذا مفيد جداً. كذلك اسمحي لنفسك بارتكاب الأخطاء فهذا يشكل خطوة على طريق النجاح.