لمسة مفعمة بالاشراقة والجاذبية مع خلطة كريمات تبيض للعروس

تبحث كل عروس مع اقتراب موعد حفل الزفاف عن الخلطات المناسبة التي تمنحها نتائج فعالة لتحصل على بشرة مشرقة وجذابة خالية من الشوائب.

من هنا، تعرفك انتي احلى على طريقة تحضير خلطة كريمات تبيض للعروس.

1- القهوة وزيت جوز الهند: امزجي ملعقتين كبيرتين من مسحوق القهوة مع ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند. قومي بترطيب بشرتك ثم دلكي بشرتك بالمزيج لمدة 5 دقائق ثم اتركيها لمدة 10 دقائق ثم قومي بغسلها بالماء الدافئ ثم اشطفيها بالماء البارد.

2- 2- خلطة العسل والليمون: امزجي ثلاث ملاعق كبيرة من العسل مع المقدار نفسه من عصير الليمون والحليب. طبقي المزيج على برتك بعد الاستحمام واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- خلطة الزبادي والعسل: اخلطي كوب من الزبادي مع ملعقة كبيرة من العسل وأربع ملاعق كبيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من الزيت الحلو وربع ملعقة من مسحوق الكركم. ضعي المزيج في علبة محكمة الاغلاق في الثلاجة. خذي الكمية المناسبة منها وطبقيها على بشرتك واتركيها لمدة ساعة ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

4- خلطة الحمص: قومي بطحن حبيبات الحمص لتصبح ناعمة واضيفي اليه ثلاث ملاعق من الكريمة وعصير نصف ليمونة. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير خلطة كريمات تبيض للعروس فهل ستجربينها؟