كلمة من ثلاثة أحرف تكشف لك نواياه الحقيقية تجاهك!

يقال إن المرأة تجيد التعبير عن مشاعرها أكثر من الرجل، فهي تظهر له الحبّ والحنان إذا كانت مغرمة به وتنجح في إظهار مشاعر الحقد والكراهية في ما إذا قام بتصرف أزعجها وجرحها. وصحيح أن الرجل يقوم أحياناً بتصرفات تدلّ أنه يحبك لكنه يرفض الاعتراف، لكن إذا كنت تشعرين بالحيرة حول حقيقة نواياه تجاهك عليك الانتباه جيداً الى الكلام الصادر منه.

فقد أظهرت الدراسات أن بإمكانك معرفة طبيعة العلاقة التي تجمعك بالرجل وذلك بالاستماع الى كلمة واحدة من ثلاثة أحرف يتفوه بها عفوياً وتفضح مشاعره الحقيقية، حتى رغم اتباعه للحيلة الشائعة التي يقوم بها لخداعك وإيقاعك في فخ حبه.

وفي التفاصيل، كشفت دراسة روسية حديثة أجرتها الاختصاصية في علم النفس أنيتا أوروفا أنه “مهما حاول الرجل التحكم بتصرفاته لإيهام المرأة بحبه وإخلاصه، إلا أن كلامه يخونه ويفضحه”. وأشارت الدراسة التي نشرت في صحيفة Argymenti et Fakti الروسية إلى أن “الرجل المغرم والمخلص يستخدم صيغة نحن عندما يتكلم عن علاقتكما، أما إذا استبدلها بكلمة أنا فهذا يعني أنه مستعد ليهجرك قريباً”.

وكانت عالمة النفس الروسية أنيتا أوروفا قد قدمت أيضاً لائحة بالتصرفات العفوية التي يقوم بها الرجل والتي تكشف أنه قد يهجرك قريباً وأبرزها تجنب التكلم عن مواضيع تخصّكما، واشاحة نظره عنك عند توجيه الحديث اليك.