تخلصي من البقع الداكنة والشوائب من بشرتك مع خلطة تبييض الجسم العروس

ان الحصول على بشرة بيضاء خالية من الشوائب هو ما تبحث عنه كل عروس قبل الموعد المحدد لحفل زفافها. لذلك، تلجأ الى عدد من الخلطات الطبيعية التي تمنحها نتنائج فعالة.

انتي احلى اختارت ان تعلمك طريقة تحضير خلطة تبييض الجسم العروس.

1- الحليب والزبادي: امزجي كمية متساوية من الحليب والزبادي والحلبة. ادهني جسمك بالمزيج واتركيه لمدة ساعة على الاقل ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة يومياً لمدة خمسة ايام ولاحظي الفرق.

2- التمر والفازلين: امزجي عشر ملاعق من التمر المطحون مع ملعقتين من الفازلين وملعقتين من زيت اللوز واربع ملاعق من زيت الزيتون وملعقتين من الماء الساخن وعصير ليمونة واحدة. بعد الاستحمام قومي بدهن جسمك بالمزيج واتركيه لمدة ساعة على الاقل ثم اطفيه بالماء الدافئ. كرري هذه الخلطة ثلاث مرات في الاسبوع.

3- الليمون والخيار: ادهني مقداراً متساوياً من عصير الليمون مع عصير الخيار. قومي بدهن جسمك بالمزيج بواسطة قطنة واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

4- حليب جوز الهند وعصير الاناناس: امزجي كمية متساوية من حليب جوز الهند مع عصير الاناناس. ادهني المزيج على كامل الجسم واتركيه لمدة ساعتين ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة يومياً لمدة اسبوع.