بعد هجرة نسائها، رجال هذه القرية يبحثون عن فتيات بشروط بسيطة!

هل تتخيلين العيش في قرية لا تقطنها إلا النساء، وهل تظنين أن الأمر سيكون مسلياً أو مملاً؟ لا بدّ أنك تعتقدين أن الامر خيالياً ويستحيل وجود قرية لا يعيش فيها سوى الرجال أو النساء. لكن في الحقيقة، ثمّة قريبة يابانية لا يقطنها سوى الرجال وذلك بعد أن هجرتها نساؤها. وإذا كنت تريدين إيجاد العريس سريعاً، فربّما يمكنك التوجه اليها خصوصاً أن الرجال فيها يبحثون عن فتيات بشروط بسيطة جداً.

وإننا لا نتكلم عن مكان تواجد أغنى رجال العالم وأكثرهم جمالاً، وإنما عن قرية أوتاري اليابانية في محافظة ناغانو الشمالية المعروفة بمناظرها الساحرة وباعتبارها الوجهة الأهم للتزلج في الشتاء. لكن رجال هذه القرية يواجهون مشكلة حقيقية ألا وهي إيجاد شريكة العمر، وذلك في ظلّ غياب النساء فيها واللواتي هجرنها منذ فترة بعيدة.

وبحسب ما تشير التقارير الديموغرافية اليابانية، فإن النساء غادرن هذه القرية بحثاً عن وظيفة أو شريك في حين بقي الرجال فيها للاعتناء بالارض والمزارع التي ورثوها عن أهلهم، ما تركهم أمام فرص ضئيلة للزواج والانجاب.

وبحسب ما نقلت صحيفة The Guardian فإن رجال أوتاري يطالبون النساء بالعودة الى القرية ويبدون استعداداً للارتباط سريعاً. ولا يطلب الرجال أن تتوفر في النساء شروطاً كثيرة ومعقدة، بل شروطهم بسيطة جداً ةتقتصر على الابتسامة. نعم، بحسب ما نقل عن رجال أوتاري يكفي أن تحصل المرأة على ابتسامة جميلة لتثير اعجابهم.