أهمها العاطفي، صفات في الرجل لا تتأقلم معها المرأة أبداً!

عندما يتعلق الامر باختيار الشريك المناسب، فإنّ المرأة تضع قائمة بالصفات التي تريدها أن تتوفر في فارس الاحلام والتي لا تقتصر على شكله الخارجي وحسب بل تشمل شخصيته أيضاً، كما تضع قائمة أخرى بالصفات التي لا تتقبلها مطلقاً. وفي حين أنها تفضل الرومنسي والحنون، لكن تبين أن المرأة تميل الى اختيار زير النساء ولسبب خارج عن إرادتها.

وصحيح أن اهتمامات المرأة في الرجل قد تختلف من امرأة الى أخرى، لكن تبيّن أن ثمّة ثوابت تجمع عليها غالبية النساء. فجميعنا نحبّه رومنسياً وحنوناً وذي شخصية قوية، وجميعنا ننفر من الصفات التي نستعرضها لك في ما يلي:

1-البخيل: من أولى الصفات التي لا تتقبلها المرأة في الرجل أبداً وتجعلها تنفر منه، نذكر البخل الذي هو دليل معاناة وحرمان. فمهما كان وسيماً، مثقفاً وغنياً إلا أن المرأة لن تقبل أبداً الارتباط برجل بخيل.

2-العاطفي: هل من امرأة لا تحب الرجل الرومنسي والعاطفي؟ في الحقيقة، إن غالبية النساء يفضلن الرجل الذي لا يخشى التعبير عن مشاعره، لكنهن لا يتقبلن أبداً ذلك الذي يبالغ في الافصاح عن مشاعره لأنها تجد في ذلك دليل ضعف في الشخصية وانعدام في الثقة بالنفس.

3-المغرور: جميعنا نحب الرجل الواثق من نفسه ومن خطواته، لكن متى لاحظنا أن الثقة بالنفس الزائدة التي يتمتع بها ما هي إلا غرور فإننا ننفر منه ونبتعد عنه.

4-الغيور: الغيرة هي إحدى الثوابت في العلاقات العاطفية لكنها متى زادت عن حدّها تتحول الى شكّ. وبطبيعة الحال لا تحب المرأة التواجد مع رجل يشكّ بها على الدوام ويشكك في مشاعره أو اخلاصها له.