إن كُسر قلبها مرة واحدة تتحول الى لوح ثلج.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

من المعروف أن مولودة برج السرطانمن أكثر الاشخاص الذي يتمتعون بشخصية حساسة للغاية ومرهفة الى أقصى الحدود، فهي تتأثر بكل ما يجري من حولها من أحداث، إن كان إيجابياً أو سلبياً.

إلا أن امرأة هذا البرج تتمتع بطيبة قلب زائدة ونخوة شديدة، فهي غالباً ما تهب الى مساعدة الاخرين على حساب مصلحتها وراحتها الشخصية والخاصة، كما أنها تؤمن بالحب الحقيقي والرومانسية الشديدة وبالتالي هي مستعدة للتضحية بكل ما لديها في سبيل اسعاد الحبيب واراحته.

كما تتميز مولودة هذا البرج بأنها امرأة وفية للغاية ومخلصة الى اقصى الحدود ومحبوبة من قبل كل من يتعرف اليها، فالجميع يشعر بالثقة عند تواجدها في اي محيط وبالتالي يكشف لها أسراره على الفور، خصوصا انها شخص حكيم وذكي وقادر على تأمين النصيحة المفيدة واللازمة.

الى ذلك، تتمتع امرأة هذا البرج بحدس قوي تجاه الاشخاص لا يخطئ على الاطلاق، كما أنها تميل إلى حماية الأخرين بكل عفوية وطبيعية.

علماً أن مولودة برج السرطان غير قادرة على ضبط أعصابها او التحكم بردات فعلها العشوائية والعفوية فغالباً ما تصطدم مع المحيط والاخرين نظرا لصراحتها الزائدة، فهي تكره الكذب أو الاحتيال أو التمثيل وتحب الصراحة وتعتمد الشفافية المطلقة في تعاطيها مع من هم حولها.

إلا أنه ونظرا لحساسيتها الشديدة، إن تعرضت للأذية خصوصا من قبل الحبيب تتحول الى لوح ثلج قادر على أذية الاخرين كوسيلة للدفاع عن نفسها.