لئلا تخسري زوجك بسبب “كأس العالم” إليك كيفية التصرف خلال هذا الشهر العصيب!

بعد نحو الأسبوعين تنطلق مباريات كأس العام، ولا بدّ أنك بدأت تشعرين بالخطر الذي يحمله معه هذا الشهر العصيب خصوصاً أن زوجك متحمس جداً له، في حين أنك لست من مشجعات كرة القدم. ولئلا يكون المونديال الذي يحدث مرّة كل أربع سنوات هو الامر الوحيد الذي سيبعده عنك إلى الأبد مهما بلغ حبه لك، تعرفي مع انتي احلى على كيفية التصرف خلال هذا الشهر لتجتازيه بسلام ومن دون مشاكل قد تتسبب بالطلاق:

1-الانشغال بأشياء أخرى: إذا كنت لا ترغبين في مشاهدة مباريات كأس العالم مع زوجك وفي الوقت ذاته تريدين انقاذ زواجك من المشاكل التي قد تتسبب بانهياره، انشغلي بأمور أخرى. فلا بدّ أنك تملكين الكثير من الامور المؤجلة التي كنت تريدين انجازها، وإن شهر المونديال هو الوقت المناسب للقيام بها.

2-دعوة الأصدقاء: لئلا تشعري بالملل خلال شهر “كأس العالم” عندما يكون زوجك منشغلاً في مشاهدة المباريات، قومي بدعوة الاصدقاء الى منزلكما. في هذه الحالة سيشاهد الرجال المباريات معاً، وأنتن السيدات ستجدن حتماً ما يسليكن.

3-الاسترخاء: صحيح ان أعصابك ستكون مشدودة خلال هذا الشهر وسيسود التوتر الاجواء لان زوجك لن يعيرك اهتماماً على الارجح، لكن عليك محاولة كسر التشنج وذلك بالقيام بما يسعدك. خذي هذا الوقت للاسترخاء ودللي نفسك بالخضوع لجسلة تدليك أو جلسات العناية بالبشرة.

4-الاعداد لرحلة رومنسية: اعلمي أن انشغال زوجك عنك خلال شهر المونديال هي مرحلة آنية وستنقضي سريعاً. ولتخفيف الثقل والاعباء عنك، قومي بالتحضير لرحلة رومنسية تقضيانها معاً بعد انتهاء هذه الفترة العصيبة.