جيجي حديد في قصة شعر جديدة والغرة غريبة جداً

تُعرف عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد بجمالها المثالي، فقد بهرت فعلاً العالم بإطلالاتها المكتملة لاسيما وأنها طبيعية ولم تحتاج يوماً لعمليات تجميل كما فعلت أختها بيلا حديد التي تغيّرت فعلاً بعد خضوعها لها. واليوم جيجي ظهرت في فيديو قصير لها وهي تعتمد قصة شعر عصرية ترافقها غرّة شكلها غريب، شاهدي بالصور كيف بدت واحكمي بنفسك على جمالها المكتمل بالرّغم من تطبيقها لبعض الإطلالات الغريبة.

على ما يبدو أن جيجي حديد اعتمدت قصت شعر جديدة ، فقد ظهرت في فيديو قصير على صفحتها الخاصة على إنستقرام وهي تتحضر لعرض ما معتمدة خصلات مبللة وقصيرة، بعدما كان شعرها طويل. ولم تكتفي جيجي بالشعر القصير والتسريحة المبللة جداً، إنما اعتمدت أيضاً غرة الشعر القصيرة التي لا يتعدى طولها نصف الجبين، وتركتها مبللة كباقي فروتها.

جيجي حديد في قصة شعر جديدة والغرة غريبة جداً

جيجي حديد في قصة شعر جديدة والغرة غريبة جداً
تُعتبر هذه الغرة من أحدث صيحات الموضة لهذا الصيف، ولا يجرؤ الكثير على اعتمادها فهي لا تزال غريبة جداً على العين المجردة. يُذكر أن النجمة سميرة سعيد قد اعتمدتها شاهديها بالصور.

وفي حال أردت اعتماد هذه الإطلالة لصيف 2018، تنصحك ياسمينة بتطبيق قصة الشعر المتساوية بالغرة القصيرة نفسها، واعتماد جل الشعر بكثرة على الفروة الرّطبة. الجل سيحافظ على مظهر التسريحة اللامعة طوال النهار وعلى شكل الغرة الثابتة التي تبرز جاذبية عيونك بأسلوب عصري.

جيجي حديد في قصة شعر جديدة والغرة غريبة جداً

يُذكر أن هذه الغرة القصيرة جداً كانت قد عنونت موضة تسريحات الشعر في العشرينيات، وعادت في التسعينيات واختفت، لنعود ونشاهدها اليوم من جديد وبالرغم من غرابتها.