افضل خلطات لتسمين الجسم والوجه واليدين في البيت…اكتشفيها

تقدم لك انتي احلى  في هذا المقال طريقة سهلة لتسمين الجسم والوجه واليدين طبيعياً في البيت وتحديداً

خلطات لتسمين الجسم والصدر
خلطات لتسمين الوجه والجسم
خلطات لتسمين اليدين
نصائح لتسمين الجسم وزيادة الوزن
تعتبر النحافة المفرطة مشكلة شائعة عند الكثير من النساء وقد تسبب الإحراج أحياناً بسبب شكل الجسم النحيف. ولكن لا داعي للقلق لأنه هناك عدة طرق لعلاج هذه المشكلة منها من خلال تطبيق خلطات في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية تغذي الجسم وفي الوقت نفسه تعتبر صحية لأنها تمنح الجسم الفيتامينات والمعادن. لا تتطلب هذه الخلطات سوى بضع خطوات سهلة وسريعة وتضمن لك نتائج إيجابية. اكتشفيها بالنقاط التالية وجربيها في البيت فوراً.

1- خلطات لتسمين الجسم والصدر
خلطة العسل: ضعي في كوب من المياه الفاترة ملعقتين صغيرتين من العسل ثمّ اخلطي جيداً. تناولي هذا المشروب يومياً في الصباح وستلاظين الفرق بسرعة.

خلطة الحليب والعسل: ضعي في وعاء الخلاط الكهربائي كوب من الحليب و3 ملاعق صغيرة من العسل وكأس من الجبنة الصفراء ونصف كوب من دقيق الشوفان. في الخطوة التالية، ادني المكوّنات جدياً ثمّ تناولي كوب من هذا المشروب كل يوم قبل الإفطار.

خلطة اللبن والعسل: ضعي في وعاء 3 أكواب من اللبن الزبادي و6 ملاعق صغيرة من العسل و3 حبات من الموز المهروس وعشرين حبة من الجوز. بعد ذلك، اخلطي المكوّنات جيداً ثمّ اشربي كوب من هذا المزيج في الصباح وفي المساء بشكل يومي لمدة اسبوع لتحصلي على نتائج فعالة.

2- خلطات لتسمين الوجه والجسم
خلطات لتسمين الجسم والوجه

خلطة العسل والخميرة: ضعي في وعاء ملعقتين صغيرتين من العسل والخميرة والزبادي وعصير ليمون الحامض ثمّ اخلطي جيداً حتى تحصلي على مزيج متماسك. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك بطريقة دائرية لمدى 20 دقيقة تقريباً ثمّ اغسلي وجهك بالمياه الفاترة. كرّري هذه الخلطة 4 مرات في الأسبوع لتحصلي على نتائج مذهلة.

خلطة اللبن والخميرة: ضعي في وعاء 4 ملاعق صغيرة من اللبن وملعقتين صغيرتين من الخميرة. بعد ذلك، اخلطي المكوّنات جيداً ثمّ ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الفاترة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتائج سريعة.

برش التفاح: ادهني وجهك ببرش حبة واحدة من تفاحة بشكل دائري لمدة 5 دقائق ثمّ اغسلي وجهك بالمياه الفاترة. كرّري هذه الخلطة مرة في الأسبوع.

3- خلطات لتسمين اليدين
هل تظهر العروق على يديك وترغبين في التخلص منها بوقت سريع؟ اكتشفي مع ياسمينة أبرز الخلطات التي يمكنك تحضيرها في البيت بنفسك بخطوات سهلة وسريعة.

خلطة الخميرة والليمون: ضعي في وعاء ملعقة كبيرة من الخميرة وملعقة صغيرة من زيت الزيتون. في الخطوة التالية، ادهني المكوّنات جيداً حتى تحصلي على مزيج متجانس. بعد ذلك، ادهني المزيج على يديك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل يديك بالمياه الفاترة. كرّري هذه الخلطة يومياً لمدة أسبوع لتحصلي على نتائج سريعة.

خلطة عصير ليمون الحامض والحليب: ضعي في وعاء نصف كوب من عصير ليمون الحامض وكوب من الحليب وملعقة كبيرة من دقيق الشوفان. بعد ذلك، ادهني المزيج على يديك واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل يديك بالمياه الفاترة.

خلطة الخميرة والمياه: ضعي في وعاء ملعقتين صغيرتين من الخميرة وربع كوب من المياه ثمّ اخلطي المكوّنات جيداً حتى تحصلي على مزيج شبيه بالرغوة. بعد ذلك، ادهني المزيج على يديك لمدة 5 دقائق ثمّ اغسليهما بالمياه الفاترة. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتائج مذهلة.

4- نصائح لتسمين الجسم وزيادة الوزن
تناولي أطعمة تحتوي على البروتينات و الكربوهيدرات وغيرها من المعادن لأنها تساعد في زيادة الوزن وتجديد الخلايا في الجسم.
عدم تناول الخضروات والفاكهة بكثرة لأن الجسم يتخلص منها بسهولة.
عدم تناول الحلويات قبل الوجبات لأنها تفسد الشهية