تخلصي من الكيلوغرامات الزائدة في اسبوع مع هذا الرجيم

ان الدهون المتراكمة في جسم المرأة تعتبر من الامور المزعجة التي تعاني منها وبالتالي قد تتسبب لها بعدد من المشاكل الصحية، وبالتالي تبحث عن الحميات الغذائية التي تساعدها على خسارة الكيلوغرامات واستعادة رشاقتها.

لذلك، اختارت انتي احلى ان تعرفك على افضل رجيم سريع المفعول يخلصك من الوزن الزائد في اسبوع.

1- وجبة الافطار: تعتبر وجبة الافطار هذه اساسية لنظامك الغذائي الممنتظم خلال اليوم. من هنا ضرورة الحصول على وجبة فطور خفيفة تساعد على تنشيط الدورة الدموية في الجسم وتسرع عملية الايض. لذلك، اختاري الحصول على شريحة من الخبز الاسمر مع ثمرة فواكه وكوب من القهوة بالحليب من دون اضافة السكر. كرري هذا الافطار يومياً لمدة أسبوع مع امكان تغير نوع الفاكهة الذي تتناولينه.

2- وجبة الغداء: ان وجبة الغداء يجب ان تكون بعد ست ساعات من تناول وجبة الافطاء. ابدأي الرجيم بتناول طبق من سلطة الخضار وطبق مابه من سلطة الفاكهة لمدة ثلاث ايام ثم ادخلي تباعاً في الاياك المتبقية صدر الدجاج المنزوع الجلد أو التونة المشوية مع ضرورة الحرص على الابتعاد عن اللحوم الحمراء أو اللحوم المصنعة.

3-وجبة العشاء: أما وجبة العشاء فتتكون من كوب من العصير الطازج أو كوب من الحليب الخالي من الدسم مع ثمرة بطاطا مسلوقة. ويمكن اعتباراً من اليوم الثالث تناول طبق من السلطة.

أما خلال اتباع هذا الرجيم، من الضروري ان تتنبهي الى عدم اتباعه لفترات طويلة والاكتفاء بالاسببوع فقط لأنه من شأنه ان يؤثر سلباً على صحة الجسم ومن الضروري بعد التوقف عن الرجيم الحرص على ممارسة الرياضة بانتظام سواء في المنزل او خارجه.

إذاً، بعد ان تعرفت على افضل رجيم سريع المفعول فهل ستجربينه؟