هذا العصير سيخلصك من الدهون في جسمك خلال أقل من أسبوع

الدهون هي مجموعة كتل تتخزن في أنحاء متعددة من الجسم، لا سيما الأرداف والبطن، وذلك نتيجة تناول أطعمة تشتمل على نسبة كبيرة من الدهون تفوق حاجة الجسم منها. إلا أن لهذه الدهون آثاراً سلبية على الصحة، إذ تؤدي الى أمراض مميتة، فضلاً عن مظهرها غير المحبب وصعوبة التخلص منها. فإذا كنت تحرصين على صحتك وعلى الحفاظ على قوام جميل في الوقت نفسه، إليك طريقة تحضير عصير طبيعي مذهل سيذيب الدهون في جسمك خلال أقل من أسبوع.

مكونات العصير
ربع كوب من عصير الليمون.
ربع كوب من زيت الزيتون.
نصف ملعقة من الثوم المبروش.
نصف ملعقة من الزنجبيل المطحون.

طريقة تحضيره واستهلاكه
في الخلاط الكهربائي، اخلطي جيداً كلاً من عصير الليمون وزيت الزيتون والثوم المبروش والزنجبيل المطحون، الى أن تحصلي على عصير متجانس. من ثم، واظبي على تناول هذا العصير لمدة ثلاثة أيام متتالية قبل الخلود الى النوم. مع الحرص على عدم الإكثار من تناول الأطعمة المشبعة بالدهون.

فوائده
يشتمل هذا العصير على أربعة مكونات طبيعية ذات مفعول مذهل في إذابة الدهون وخسارة الكيلوغرامات الزائدة في الجسم. فعصير الليمون يحفّز عملية الأيض ويعمل على تحرير الجسم من السموم، كما يساهم في تعديل مستويات الحموضة في الجسم، مما يحافظ على جهاز هضمي سليم ودورة دموية ناشطة. أما زيت الزيتون، فغني بالفيتامين E والمواد المضادة للأكسدة التي تساعد في تحفيز السيروتونين في المعدة، الذي يحد من الشعور بالشبع، مما يجعلك تستهلكين كمية أقل من الطعام. وبالنسبة الى الثوم، فهو معروف بفعاليته الكبيرة في تسريع عملية خسارة الوزن وحرق الدهون، في وقت يرفع الزنجبيل درجة حرارة الجسم، مما يسرع حرق السعرات الحرارية، فضلاً عن أنه يكبح الشهية على الطعام.