نسف دهون الكرش أثناء النوم بحزام القرفة والملفوف

تعاني الكثيرات من انتفاخ البطن وتجمع الدهون في منطقة الكرش. وهذا ما يمنعهن من التمتع بإطلالات أنيقة ورشيقة في المناسبات المميزة. وقد يختبرن الكثير من الوصفات وأنواع الحميات القاسية للتخلص من هذه المشكلة. إلا أنهنّ لا يستطعن ذلك أحياناً. لذا من المفيد أن يجربن تطبيق الأحزمة التي تحتوي على مكونات طبيعية مثل القرفة أو الملفوف. فهي تساعد على خسارة الكرش أثناء النوم ليلاً ومن دون القيام بأي جهد.

حزام القرفة لإزالة الكرش

إذا كنت من الأشخاص الذين يحلمون بالتخلص نهائياً من الكرش وبالحصول على بطن مسطح وقوام مميز، ننصحك بأن تسارعي إلى تطبيق وصفة حزام القرفة بهذه الطريقة.

-إمزجي جيداً ملعقتي طعام من الملح الخشن مع 4 إلى 5 ملاعق وسط من القرفة وملعقتي طعام من زيت الزيتون وكوب ونصف من الماء المغلي.

– إنقعي ضمادة طبية بطول يناسب محيط خصرك بالمزيج لمدة 5 إلى 10 دقائق.

– قومي بلفّ الضمادة حول بطنك وخصرك.

– غلفي الضمادة بعد ذلك بنايلون مخصص لحفظ الأطعمة.

– طبقي هذه الوصفة قبل أن تذهبي إلى النوم واتركي الحزام لمدة ليلة كاملة. إنزعيه في الصباح ثم ضعي مكانه كريم مرطباً. أنظري بعد ذلك إلى المرآة وستلاحظين الفرق الكبير.

حزام الملفوف لنسف دهون البطن

إذا أردت الخروج من دوامة الرجيم القاسي للتخلص من الكرش، ليس عليك سوى أن تجربي تطبيق حزام الملفوف.

ولهذه الغاية حضري بضعة أوراق كبيرة من الملفوف.
ضعي الأوراق في الماء على النار ثم انزعيها قبل أن تصبح طرية تماماً.
دعي أوراق الملفوف تبرد.
ضعي الأوراق على بطنك المنتفخ ثم قومي بتثبيتها بواسطة حزام عريض من القماش. لكن لا تشديه كثيراً كي لا تعاني من مشكلة في التنفس.
ومن الأفضل أن تطبقي هذا الحزام أيضاً قبل أن تنامي مساء لتحصلي على أفضل نتيجة. ولا تنسي أن تفعلي ذلك لمدة 3 ليال متواصلة. وبعد ذلك ستلاحظين أنّك بدأت تحصلين على بطن مسطح وخال من الدهون.