تعرّف على الفعل الذي يجعلك تخسر كل شخص حسب برجه

لكل شخص منا فعل أو تصرف معين قد يصدر من الأشخاص المحيطين بنا، يجعلنا غير قادرين على التعامل معهم، واليوم نعرفك على التصرف الذي يجعل برج ما يتجنب التعامل مع شخص معين.

– برج الحمل:
برج الحمل واحد من الأبراج النارية الواثقة من نفسها ومن قدرتها، لذلك حين يقوم أحد بالتقليل من قدراته أو مما يقوم به، فهذا الفعل قادر على تدمير علاقتك به إلى الأبد.

– برج الثور:
أما برج الثور العنيد فيمكن أن تخسره حين تخبره أنه مخطئ بشكل حاد، أو بطريقة غير لائقة، فهو لا يحب فكرة المواجهة من الأساس بكونه مخطئا، فما بالك إذا صارحته بهذه الحقيقة بشكل حاد، من المؤكد أن علاقتكما ستتأثر بشدة.

– برج الجوزاء:
برج الجوزاء منطلق بطبيعته، لا يحب الأشخاص الذين يظهرون احتياجا كبيرا له، لأنهم يشعرون بكونهم يقيدون حركاته وانطلاقة فإظهار التعلق المبالغ فيه لهذا البرج قد يجعلك تخسره.

– برج السرطان:
مولود برج السرطان عاطفي ويتعلق بمن حوله بسهولة، لذلك التشكيك في ولائهم ووفائهم للأصدقاء هو الخطأ الذي لا يمكن أن يغفروه.

– برج الأسد:
أما برج الأسد فيعشق الاهتمام، لذلك أكثر فعل يمكن أن يجعل هذا المولود يغضب منك ويبتعد أن يشعر أنك تهمله أو لا تعطيه قدره الذي يستحقه.

– برج العذراء:
أن تأخذ مولود برج العذراء على كونه شخصا مضمونا في حياتك من دون بذل أي جهد لجعله بجانبك، فإذا فعلت ذلك فاعلم أنه بداية طريق النهاية بينكما.

– برج الميزان:
برج الميزان مسالم جدا، لذلك الشيء الوحيد الذي قد يجعله يتجنب شخصا معينا أو يبتعد عنه أن يكون شخصية تميل إلى الشجار أو الجدل، لأنه يشعر أن هذه الشخصية تعكر صفو حياته.

– برج العقرب:
برج العقرب يخشى الخيانة دائما، لذلك أكثر شيء يجعلك تخسر هذا المولود إلى الأبد أن تكذب عليه أو تخدعه.

– برج القوس:
أن تقيد مولود برج القوس فهذا يعني أنك خسرته إلى الأبد فهو يقدس الحرية بدرجة كبيرة، ولن يسمح لأي شخص بأن يقيد هذه الحرية.

– برج الجدي:
التلاعب بمولود برج الجدي من أكثر الأشياء التي تجعلك تخرج من دائرة الأشخاص المقربة من هذا المولود؛ فهو لا يحب أن يستهزئ بذكائه أحد، فالتلاعب يعني أنك تقلل من هذا الذكاء.

– برج الدلو:
أما برج الدلو فهو يكره أن يرى الشفقة في عين أي شخص ممن حوله، لذلك إذا أظهرت شفقة عليه ستخسره بسهولة.

– برج الحوت:
مولود برج الحوت حالم ويحب أن يرى الدعم ممن حوله، لذلك أكثر شيء يضايقه أن تقلل من طموحاته، أو أن تقول أشياء تحبطه.