ما ترينه في هذا الرسم يكشف سبب ابتعاد بعض الأشخاص عنك… إنتبهي

تؤدي بعض الرسوم إلى الشعور بالدهشة بسبب تفسيراتها المتعددة. والسبب أنه يمكن النظر إليها من زوايا عدّة ورؤية شكل مختلف في كل مرة. وهذا ما يسمح هذا الرسم باختباره. فمن نظرة واحدة سريعة إليه يمكنك أن تلمحي وجه امرأة أو سنجابين يتنقلان على غصن شجرة.

سنجابان على غصن الشجرة

إذا رأيت عند نظرك إلى هذا الرسم سنجابين يسيران على غصن شجرة، فهذا يدلّ على أنّك متقلبة المزاج وتتتسرعين في الحكم على الأحداث والأشخاص. فأنت لا تتحلين بالصبر ولا تجيدين لغة الحوار. كما أنّك تكررين محاسبة الآخرين مراراً وتكراراً على ارتكابهم خطأ ما. والسبب أنّك لا تتمتعين بالقدرة على المسامحة أو المرونة. ومن صفاتك التي تبعد بعض الأشخاص عنك أيضاً أنّك تعكسين مشاعرك السلبية عليهم. فإذا شعرت بالغضب بسبب يوم سيئ أمضيته في العمل مثلاً فإنّك قد تعاملين شقيقتك أو قريبتك أو صديقتك المقربة بطريقة مزعجة تدفعها إلى الشعور بالاستياء. فأنت غير قادرة على التحكم بمشاعرك، حتى أنّك قد تعبرين عن فرحك أيضاً بشكل مبالغ فيه.

وجه المرأة

في حال كان وجه المرأة أول ما وقعت عليه عيناك عند نظرك إلى هذا الرسم، فهذا يدل على أنّك عملية جداً حتى أنك قد تنسين التواصل مع أقرب الأشخاص إليك في حال كان عليك أداء مهمة عملية ما. كما يشير هذا إلى أنّك تنسين الوفاء بوعودك بسبب كثرة انشغالاتك. ويعني أنّك لا تولين اهتماماً كبيراً للواجبات الاجتماعية. ويعتقد الكثير من الأشخاص المحيطين بك أنّك خالية تماماً من المشاعر رغم أن هذا مناف لحقيقتك. كما أنهم يظنون أنّه لا يمكن الاعتماد عليك في المواقف الإنسانية والتي تتطلب التعاطف. ويرون أيضاً أنّك غير قادرة على التخلي عن مصلحتك الخاصة من أجل الآخرين وإن كانت تصلك بهم درجة قرابة متينة. وهذا أيضاً مخالف لطبيعتك. لذا عليك التقرب أكثر من محيطك الاجتماعي ليكتشف الجميع حقيقتك.