لكل إمرأة صديقة مثالية تنتمي لهذه الأبراج

التوافق في الأبراج غالباً ما يتم حصره في خانة الحب والغرام والزواج رغم انه ليس كذلك بل هو يطال كل المجالات الاخرى في حياة الاشخاص والصداقة من ضمنها.

لكل إمرأة صديقة مخلصة محبة قد تكون قد عثرت عليها وقد لا تكون قد التقت بها حتى الان.. ولكن هذه الصديقة هي من النوع التي تتوافق معه بشكل كلي وذلك لانها توأم روحها.. وهي توأم روح ثابت لانه وخلافاً لكل العلاقات في حياتها فان هذه النوعية من العلاقات تستمر الى الأبد.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان

المرأة الحمل مستقلة للغاية ولكنها بالتأكيد لا تعيش حياتها منعزلة عن الاخرين. الصديقة المثالية لبرج الحمل تنتمي إلى برج القوس. فالقوس يوفر للحمل المساحة كما انه يضيف الكثير من الطاقة للعلاقة. صداقة القوس والحمل مثالية لدرجة أنهما يمكنهما الجلوس معاً بصمت ولوقت طويل ولن يشعر أي منهما بغرابة الموقف.. وكما هو معروف لحظات الصمت اكبر دليل على قوة الصداقة.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

العذراء هي الصديقة المثالية للمرأة الثور. الثور يقدر كثيراً كون العذراء من الابراج العملية الذكية والتي تعمل بجد والعكس صحيح. هناك عشق مشترك للطعام وهما بالتأكيد يمضيان اجمل الاوقات معاً وهما يقومان بتحضير الوجبات معاً أو تناولها. هناك أيضاً الإخلاص والجدية وعليه فان العلاقة تستمر وبقوة وثبات بغض النظر عن المشاكل التي تواجهها.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران

برج التوأم يحتاج الى صديقة لكل شخصية.. الشخصية الاولى تحتاج الى صديقة تنتمي الى برج الميزان.. فالميزان يمكنه ان يخلق التناغم والهدوء كما ان الاحاديث بين هذين البرجين يمكنها ان تستمر لساعات وساعات وذلك لانهما اجتماعيين جداً.

للشخصية الثانية الجوزاء يحتاج الى الدلو وذلك لاجراء المحادثات العميقة التي فيها الكثير من العمق والفلسفة.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

برجان هما النقيض لبعضهما البعض ولكنها مع ذلك أفضل الاصدقاء.. السرطان والعقرب.

حين يتمكن السرطان والعقرب من الوصول الى مرحلة من التناغم فان العلاقة ابدية ولا يمكن لاي قوة ان تجعلها تنهار. هناك الكثير من الحب والدعم والطاقة في هذه الطاقة. كما ان مستويات الاخلاص في هذه العلاقة لا حدود لها.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب

الصديقة المثالية لبرج الأسد هي التي تنتمي أيضاً الى برج الاسد. فلا يوجد برج يمكنه توفير ما تحتاج اليه المرأة الأسد كصديقة سوى إمرأة تملك المقاربة نفسها للحياة. يمكنهما تشارك الاضواء من دون إبعاد الاخر من الصورة وعليه لا تنافس على الاهتمام. كما ان مستوى الصداقة سيكون قائماً على التناغم الكلي والكثير من الاخلاص كما انهما يفهمان تناقضات شخصية بعضهما البعض بشكل مثالي.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

الجدي هو البرج المثالي للعذراء. كلاهما من الابراج المنظمة والتي تحترم الوقت والتي لا تعرف سوى الجهد والعمل الجدي كسبيل للنجاح والتقدم في الحياة.

في هذه العلاقة هناك الكثير من الإحترام للحدود وعليه هناك تناغم كلي. الطاقة في صداقة العذراء والجدي مرتفعة جداً وعليه النشاطات التي يقومان بها معاً عديدة جداً وكلاهما يستمتعان برفقة بعضهما البعض بدرجة كبيرة جداً.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان والدلو من الابراج التي تعتبر نسبة التوافق بينهما مرتفعة جداً. برجان يحبان الاختلاط الاجتماعي ويحبان العمل الإنساني. ولكن الاسس القوية الذي تستند عليه هذه الصداقة قائمة على القيم الاخلاقية والتوازن في كل شيء في هذه الحياة. ولكن العلاقة ليس فقط الكثير من الجدية بل هناك الكثير من المرح والإستمتاع بالاوقات معاً.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

الحوت هو الصديق المثالي للعقرب.. رغم التناقض الكبير في بعض المجالات هنا ولكن الشغف الكبير تجاه كل شيء هو ما يجع هذين البرجين. إطلاق الاحكام على الاخرين هو في حده الادنى وعليه هناك الكثير من الراحة والتصرف على السجية. كلاهما يوفر الدعم والتشجيع للاخر وبالتالي لا اهمية لما ترميه الحياة بوجههما فالصداقة قوية وصلبة ومستمرة.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس يحتاج الى شريك في المغامرة والى صديق يمكنه ان يشاركه الاوقات المرحة ولا يوجد برج أفضل من برج للاسد للقيام بذلك. الصداقة بين القوس والاسد مثالية فهناك الكثير الكثير من الطاقة الإيجابية فيها وحب الحياة والمغامرة. ولكن في المقابل هناك الاخلاص والدعم وتوفير كل ما يحتاج اليه الاخر حين يحتاج اليه.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

برج الثور هو صديق الجدي المثالي فالتوافق بينهما مرتفع جداً لناحية الصداقة. هناك الكثير من الامور المشتركة بينهما، كما انه هناك الكثير من الإحترام والجدية تجاه الامور الاساسية في الحياة. العلاقة بينهما يمكنها احتمال اي إختبار أو مشكلة.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الجوزاء هو صديق الدلو المثالي. هناك الكثير مما يحدث في هذه العلاقة وبالتالي هناك حالة من التأهب بشكل دائم. ولكن ليس التأهب السلبي بل التأهب الايجابي. التناغم الفكري والعقلي هو في أعلى المستويات ولكن هناك ايضاً الرغبة بالمرح والإستمتاع بالحياة. الدلو مخلص والجوزاء كذلك وعليه فان العلاقة قوية للغاية.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار

السرطان هو الصديق المثالي للحوت. علاقة الصداقة بين هذين البرجين دافئة ومريحة وفيها الكثير من الامان والاستقرار. كلاهما من الابراج العاطفية التي يمكنها التماهي مع الاخرين وبالتالي هناك الكثير من التفهم لحاجات الاخرين وحاجات بعضهما البعض. الحوت والسرطان حين تجمعهما الصداقة هما توأم فكري وعاطفي.