3 أبراج لا يخضع أصحابها لتأثير الآخرين.. تعرف عليهم

أن تؤثر في حياة شخص ما، أو أن تجعله يوافقك الرأي، فهو أمر لا يتوقف فقط على قوة تأثيرك، وإنما يحتاج أيضا إلى استعداد المتلقي لتقبل هذا التأثير في حياته.

وهناك أشخاص يفضلون استشارة من حولهم في مختلف شؤون الحياة، فيما يرفض آخرون هذا التصرف، معتبرين أنه تدخل غير مقبول، لذا فإنه يصعب بشدة التأثير عليهم، خاصة إذا كانوا من أصحاب هذه الـ”أبراج”.

– برج الدلو:
مولود برج الدلو واحد من الذين لا يمكن أن يؤثر فيهم أحد بسهولة، وهذا لأن رأيه وأفكاره نابعة من ذاته، وبعيدا عن تأثير أي شخص آخر، وهو دائما في رحلة بحث عن ذاته وأفكاره ومعتقداته، دون محاولة لأخذ رأي أي شخص، كما أنه يفضل أن يقوم بكل ما يتعلق به، دون مساعدة أحد، لذلك لن تجد سوى تأثير طفيف ممن حوله على حياته.

– برج القوس:
الحرية هي أهم ما يملكه مولود برج القوس، لذلك فهو يكره أن يطلب الأذن من أحد، أو أن يكون لأي شخص تأثير على حياته، كما أن لديه استعداد كبير للقيام بأي مخاطرة، وفي مقابل تجنب الأخذ برأي أي شخص، هو يحب دائما أن يعتمد على نفسه.

– برج الجدي:
مولود برج الجدي لديه قدر كبير من العناد، والاعتداد بالذات، ما يجعله لا يحب أخذ رأي أي شخص في حياته، فهو يرى أنه لديه قدرة على التفكير والتحليل لا يمتلكها غيره، لذلك فهو يفكر في أي أمر بتأنٍ دون استشارة أحد.