وصفة الغليسيرين سيحوّل شفتيك الداكنة إلى وردية اللون وبوقت قصير

شفاه متشقّقة وباهتة اللون؟! أهناك أسوأ من هذا؟ هي مشكلة قد تكوني تعانين منها، وتحاولين جاهدة اللتخلّص منها فتبدأ عملية البحث عن حل فعّال يجعل شفتيك وردية اللون وجذّابة. من هنا، حتّى نسهّل عليك الأمر ولكي لا تفتّشي كثيرا عبر الإنترنت، سنطلعك على مكوّن سحري قادر على أن يخلّصك من الشفاه الداكنة ويحوّلها إلى وردية اللون وناعمة في الوقت عينه، ألا وهو الغليسيرين.

ما هو الغليسيرين؟

هو سائل لا لون له موجود في الدهون الطبيعية (الحيوانية أو النباتية) حتّى تلك الموجودة في بشرتنا. يحمي من الجفاف وغالبا ما يستخدم لعلاج بعض الحالات المرضية، كالصدفية والتهاب الجلد. إضافة إلى ذلك، فهو أساسي للحصول على بشرة متوهّجة وصافية.

أين تجدين الغليسيرين؟

في أيّة صيدلية

ما هي فوائد الغليسيرين على الشفاه؟

يخلّصك من الشفاه الداكنة ويعيد إليها لونها الوردي الجذّاب.
يحتوي الغليسيرين على خصائص مرطّبة تعالج جفاف بشرة الشفتين وتخلّصها من التشقّقات.
يعمل على تقشير بشرة الشفتين، فيزيل الجلد الميّت ويبيّضها، الأمر الذي يساعد أيضا في الحصول على شفاه وردية اللون.

كيف تحصلين على شفاه ناعمة ووردية اللون بواسطة الغليسيرين؟

حتّى تستفيدي من خصائص الغليسيرين ولكي تتمتّعي بشفاه وردية غير داكنة، بإمكانك أن:

تطبّقي كل ليلة قبل الخلود إلى النوم، القليل من الغليسيرين على شفتيك بواسطة أعواد القطن، وأن تتركيها حتّى الصباح. في اليوم التالي، اغسلي شفتيك بالمياه ورطّبيهما.

تمزجي كمية صغيرة من بودرة الورد التي تجدينها عند العطّار مع نصف ملعقة من الغليسيرين، ثم تطبّقي المزيج الذي حصلت عليه على شفتيك قبل الخلود إلى النوم.

الطريقتان فعّاليتان تساعدانك في التخلّص من الشفاه الداكنة والحصول على اللون الوردي، إلى جانب جعلها رطبة وغير متشقّقة. سواء اخترت الخطوة الأولى أو الثانية، عليك أن تواظبي على القيام بها كل ليلة، وستلاحظين يوما بعد يوم وخصوصا بعد أسبوع أن شفتيك أصبحت أجمل!