ريجيم الليمون الحامض : يحرق الدهون وينظف الجسم في خلال 7 أيام فقط !

إذا أردتم أن تتخلصوا فعلاً من فائض السموم في جسمكم وتفقدوا الوزن الزائد، لدينا الحل المثالي لكم. ننصحكم بقوة أن تدخلوا الليمون الحامض في نظامكم الغذائي اليومي.

الليمون الحامض هو من الحمضيات الخارقة التي تمتلك القدرة على تخليص الجسم من السموم في الجهاز الهضمي وفي نفس الوقت على تسريع عملية الأيض لتسهيل التخلص من الدهون.

اتبعوا ريجيم الليمون الحامض في 7 أيام !

اليوم الأول :

صباحاً عند الاستيقاظ، املأوا كوباً بالماء الفاتر، ثم أضيفوا إليه عصير ليمونة حامضة. غطوا الكوب واهتموا بأشغالكم الوقت الكافي كي يمتزج الماء مع الحامض. بعد ثلاثين دقيقة، خذوا كوب الليمون الحامض واشربوه بكامله.

كرروا نفس الشيء بعد الظهر، وأيضاً على معدة فارغة. ونعني بالمعدة الفارغة، 30 دقيقة قبل الغداء، يمكنكم أن تأخذوا الفطور صباحاً بعد كوب الليمون الحامض الأول.

اليوم الثاني :

ابدأوا يومكم بالمياه المعدنية. كرروا نفس الوصفة الخاصة باليوم السابق، مع شرب كوب من عصير الليمون صباحاً وبعد الظهر. خلال اليوم، استهلكوا 2-3 ليتر من المياه المعدنية.

اليوم الثالث :

اليوم الثالث أيضاً، تابعوا روتين الماء والحامض صباحاً. لكن هذه المرة، بالترافق مع وجبتكم. اشربوا أيضاً الكثير من المياه المعدنية مع الفواكه خلال اليوم.

اليومان الرابع والخامس :

خلال هذين اليومين، أكملوا مع نفس الروتين الذي قمتم به خلال اليوم الثالث. بقول آخر، اشربوا الماء مع الحامض صباحاً على معدة فارغة، ثم اشربوه من جديد عند الظهيرة مع الفطور.

البوم السادس :

في هذا اليوم، ستتبعون أيضاً نفس ريجيم الأيام السابقة، الفرق هنا هو أنكم يجب أن تحدّوا من استهلاككم إلى كوبين من الماء الحامض، والأفضل قبل الفطور وقبل العشاء.

اليوم السابع :

هنا أنتم وصلتم إلى نهاية ريجيمكم، وعليكم أن تشربوا كوباً من الماء بالحامض صباحاً قبل الأكل. وهذه يجب أن تصبح عادةً عندكم تتبعونها لبقية حياتكم. إنها عادة جيدة تحفز خسارة الوزن وتقوي جهاز المناعة كما أنها تنظف جسمكم.

وصفة مشروب بالليمون الحامض :

أنتم بحاجة إلى المكونات التالية :

60 غرام من البقدونس
ليمونة حامضة طازجة
40 ملل من الماء

طريقة التحضير :

يجب أن تفرموا البقدونس أولاً وتعصروا الحامض لتستخرجوا عصيره، ثم امزجوا المكونين في الماء. تناولوا هذا المزيج مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم حتى تحافظوا على مستوى الماء في جسمكم. هذا المشروب سوف ينظف جسمكم، يحفز عملية حرق الدهون ويمنحكم الكثير من المغذيات.