هذه الابراج تكره الجميع سراً .. هل برجك من بينهم ؟

في حياتنا هناك بعض الاشخاص الذين نعرف ما الذي يشعرون به تجاهنا، فهم إما يكنون لنا الحب أو يكنون لنا الكره وعليه وبغض النظر عن نوعية المشاعر ولكننا على الاقل نعرف ما الذي يشعرون به تجاهنا.

ولكن في المقابل هناك بعض الاشخاص الذين نظن بانهم يكنون لنا الحب ثم قد نكتشف لاحقاً بانهم لا يكنون لنا الحد الادنى منه بل هم في الواقع يكرهوننا. في الواقع لا يجب اعتبار المسألة شخصية مع الابراج التي سنتحدث عنها في موضوعنا هذا لانهم يكرهون الجميع. فمن هي الابراج التي تكره الجميع سراً؟

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب من الابراج التي تتوقع خيبة الامل من الاخرين وبشكل دائم. العقرب يميل لتوقع الأسوأ من الاخرين كما انه يشكك بكل النوايا وبكل ما يقوم به الاخر. بالنسبة للعقرب الكل مذنب حتى يتم إثبات ذنبهم..نعم لا خطأ مطبعي في هذه الجملة فلا مكان لكلمة البراءة في أي مكان في حياة العقرب. الكلمة هذه تشق طريقها الى حياته بعد أن يثبت الشخص للعقرب مراراً وتكراراً بانه يستحق ثقته. وبالتالي فإن العقرب لا يكره الجميع سراًفحسب بل ويشكك فيهم وبنواياهم.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يكره الجميع سراً وخصوصاً الفئة التي تحاول ان تجعله يتراجع الى الخلف أو التي تشكك بخبراتهم أو قدرتهم على إنجاز الامور كما يجب. الجدي من الابراج التي تؤمن وبشدة بأنها تعرف ما الذي تقوم به ولا تحتاج الى مراقبة من أحد.

هو برج مستقل ويعمل بجدية لذلك حين يقرر أي شخص كان التدخل أو الإشراف على ما يقوم به الجدي فان ذلك البرج لن يكن له سوى الكره.في الواقع الجدي يملك مساراً يحدده لحياته وعليه فهو ينجز اعماله وفق هذا المسار وكل من يحاول أن يقدم له نصيحة أو مساعدته سيكون من الفئة المكروهة جداً.. وبما الكل في حياتنا يقدمون نصيحة من نوع ما فان كره الجدي سيكون للجميع.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

العذراء يكره كل شخص لا يتصرف كما يريده العذراء أن يتصرف كما انه يكره بشكل خاص الذين لا يراعون مشاعر الاخرين. بالنسبة للعذراء على الجميع التصرف بجدية حين تتطلب المواقف منهم ذلك.
العذراء لن يعبر عن كرهه ولكن سيتحول الى شخص غاضب ونزق. في المقابل وحين لا يرتقي المحيط الى مستوى الذكاء الخاص بالعذراء فهو يكن لهم الكره فهو لا يمكنه وبكل بساطة تحمل الجهل..ووفق قاموس العذراء كل شخص لا يملك مستويات عالية من الذكاء هو جاهل.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط

الدلو من الابراج التي تتقبل الاخرين على ما هم عليه ويريدون من الاخرين ان يتصرفوا على سجيتهم حين يتواجدون معه. الدلو يكره جميع المزيفيين وحين لا يتمكن الاخر من التصرف على سجيته فانه بالنسبة للدلو مزيف ويخفي شيئاً ما. وبما اننا نعيش في زمن لا يمكن للغالبية التصرف على سجيتها فان نسبة الاشخاص الذين يكن لهم الدلو الكره كبيرة.
في المقابل البرج هذا يكره كل شخص يحاول ان يقوم بتغييره، يضاف الى ذلك الذين يتذمرون، او الذين يخبرون الدلو بانه يقوم بالتصرف أو بإنجاز امر ما بشكل خاطئ. فهو وفي عقله دائماً على حق.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار

الثور يكره كل شخص واثق بنفسه أكثر مما يجب والذي يعاني من تضخم الانا. كل شخص يحاول التبجح بما حقق أو بما يملكه هو على رأس لائحة المكروهين عند الثور. القيام بهذه الامور تجعله يشعر وكأنه اقل قيمة منهم وبالتالي يشعر وكأن إظهار النجاحات ينتقص من قيمته.

البشر بطبيعتها تميل الى الحديث عن الامور التي تحققها أو عن الامور التي حققها اي شخص يعني لهم وعليه فان الثور يكن الكره للجميع في كل مرة يقومون بذلك بغض النظر عن حجم الامور التي يعبرون عن فخرهم بها.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

السرطان برج حساس جداً وطيب القلب وغالباً ما يتم التعامل معه وكأنه وجوده من الامور المسلم بها أو الذين لا يتعاملون مع مشاعره بجدية . وبما أن الغالبية تتعامل مع السرطان وكأن وجوده من المسلمات وبان مشاعره لا أهمية لها فهو يشعر بالكثير من الكره للجميع. ولكن الكره هذا غير آني ولا يتبدل بتبدل المواقف لان السرطان من الابراج التي لا تتجاوز الامور ولا يمكنها نسيان الاذى فان المشاعر السلبية تستمر لوقت طويل جداً.