وضعية نومك قرب زوجك تكشف أسرار علاقتكما… فأيها تنطبق عليكما؟

أشارت دراسة أجريت في بريطانيا أخيراً إلى أن كل تغيير يطرأ على العلاقة الزوجية ينعكس على وضعية نوم الزوجين. فماذا الذي تقوله طريقة نومك وزوجك عن علاقتكما؟ لتعرفي الإجابة، خوضي هذه الاختبار.

1 وضعية شهر العسل

تشير هذه الوضعية إلى أن كلا منكما يظهر تعلقه بالآخر رغم أنه ما زال يحاول اكتشاف بعض الصفات غير الظاهرة في شخصيته.

2 وضعية الحوار

إذا كنت وزوجك تنامان بهذه الوضعية، فهذا يشير إلى أنّ كلا منكما يثق بالآخر ويحب التحاور والتواصل معه بشكل دائم.

3 وضعية الاحتضان

في هذه الحالة يستلقي كل منكما على ظهره وتنامين أنت على ذراع الشريك. وهذا يدلّ على أن كلاً منكما يرتبط بالآخر من دون أن يؤثر هذا على شعوره بالاستقلالية. فثمة كيمياء ظاهرة تجمعكما من دون أن تنعكس سلباً على شخصية أيّ منكما.

4 وضعية سرير الحبيب

في هذه الحالة تتمددين على بطنك وتلتف حولك ذراع زوجك الذي ينام على ظهره. وهذا يدلّ على أنّ كلاً منكما لا يتردّد في إظهار مشاعره تجاه الآخر. إلا أنّه يعني أيضاً أن الرجل هو صاحبة الكلمة الفصل والعنصر الأساسي في هذه العلاقة.

5 وضعية «أحبك»

تعني هذه الوضعية أن كلاً منكما يلتصق بالآخر بواسطة ظهره. وهي تشير إلى أنّ الثقة هي الصفة الأبرز لعلاقتكما. كما تدلّ على أنّكما تعيشان علاقتكما بفرح وارتياح وأن كلاً منكما يحب بقاء الآخر إلى جانبه من دون أن يشعره بالاختناق.

6 وضعية الحرية

في هذه الحالة يدير كل منكما ظهره للآخر وتفصل بينكما مسافة صغيرة. وهذا يعني أنّ كلاً منكما يحبّ الاستقلالية ويركزّ على اهتماماته الخاصة ويسعى إلى توسيع دائرته لأن هذا يُشعره بالارتياح.