كريم بيكربونات الصوديوم الطبيعي لتفتيح المنطقة الحساسة..مدهش!

تعاني العديد من السيدات من إسوداد على مستوى المنطقة الحساسة، وهو ما يشكل لهن مشكلا مؤرقا يجب التخلص منه وما يسببه من إزعاج وعدم إرتياح. وفي مقالنا لهذا اليوم، سوف نخلصك عزيزتي من هذا المشكل عبر تقديم وصفة فعالة عبارة عن كريم يدخل في تركيبته بيكربونات الصوديوم والذي يعمل على تفتيح المنطقة الحساسة بشكل فعال وفي وقت وجيز.

مكونات كريم تفتيح المنطقة الحساسة:

1- ملعقة واحدة صغيرة من النشا.

2- ملعقة واحدة صغيرة من بيكربونات الصوديوم.

3- كوب واحد صغير الحجم من ماء الورد (أو ربع كوب كبير الحجم).

4- ربع ملعقة واحدة صغيرة من زيت الجليسرين (أو أي زيت متوفر لديك).

طريقة تحضير الكريم الخاص بتفتيح المنطقة الحساسة:

قومي بمزج كل المكونات في قدر متوسط الحجم، بعد ذلك إسكبي المزيج في قدر وضعيها فوق النار مع تحريكها بشكل مستمر إلى حين الحصول على كريم متماسك ومن ثم أضيفي له ربع ملعقة صغيرة من الجليرسين (يمكنك أن تستغني عنه في حال عدم توفره لديك) ويمكنك تعويضه بزيت جوز الهند أو زيت الزيتون الطبيعي.

كيفية إستعمال كريم تفتيح المنطقة الحساسة:

بعد إتمام عملية التحضير قومي الآن بوضع الكريم في وعاء بلاستيكي صغير الحجم، ومن ثم طبقيه على المنطقة الحساسة التي سبق لك أن قمت بغسلها بشكل جيد. بعد تطبيق الكريم يجب عليك أن تتركيه لمدة تتراوح بين ساعة ونصف ساعة كحد أدنى، ثم إغسليه ولا تنسي أن ترطبي بشرتك مباشرة بعد إزالته. وبخصوص النتائج فستلاحظين الفرق إبتداءا من اليوم الثالث للإستعمال أو أسبوع كحد أقصى، حيث سترين الفرق على مستوى بشرتك وستبهرك النتيجة ويمكنك أن تحتفظي بالكريم لمدة أسبوع أو أكثر نظرا لعدم إقترانه بمدة زمنية محددة.