لا تسئ الظن بهذه الأبراج.. ليسوا متكبرين

أحيانا كثيرة نجد أشخاصًا حولنا نشعر بتكبرهم وتعاليهم على المحيطين بهم، ولكن ما إن نقترب منهم حتى نكتشف أن هذا غير حقيقي، ومن بين الأشخاص الذين قد نظنهم متكبرين أصحاب هذه الأبراج.

– برج الجدي:
برج الجدي من الأبراج المتحفظة، التي تميل إلى الصمت، كما أنها اجتماعية مع الأشخاص المقربين منها، وغير ذلك تجدها شديدة التحفظ وغير مختلطة، وبسبب كل هذا يظن كثيرون أن مولود برج الجدي متعالٍ ومتكبر، وخاصة مع إبرازه الدائم لثقته بنفسه ولما يفعل.

ولكن هذا غير صحيح فمولود برج الجدي غير متعالٍ، ولكنه لا يحب أن يقترب أحد من حياته سوى الأشخاص الذين يحددهم.

– برج الأسد:
أما برج الأسد فهو من أكثر الأشخاص الذين يمكن أن تشعر أنهم متعالون أو متكبرون على من حولهم، ولكن في الحقيقة هذا نابع من ثقتهم العالية بأنفسهم، وميلهم للتفاخر بما يفعلون، ولكن ما إن تقترب منهم حتى تجدهم شخصيات لطيفة واجتماعية، بينما الهالة التي تحيطهم وانبهار أغلب من حولهم به هي ما تجعل كثيرين يشعرون بأنهم شخصيات متكبرة.

– برج الدلو:
وأيضا من الأبراج التي يشعر الكثيرون بأنهم متكبرون هم مواليد الدلو، لأنهم يرفضون القيود ودائما ما يفضلون وضع كل شخص محيط بهم في مكانه الصحيح من دون أي مجاملات أو اختيار للكلمات، وهذا ما يجعل الكثيرين يعتقدون أنهم يرفضون صداقتهم أو يتكبرون عليهم.

وهذا غير صحيح فكل ما في الأمر أن مولود الدلو يحب أن يختار الأشخاص المحيطين به والذين يستمتعون بالقرب منهم.

– برج العقرب:
وأخيرا من الأبراج التي يظن البعض فيها التكبر مواليد العقرب، بسبب تخوفهم من إعطاء الأمان لمن حولهم، فهو دائما ما يضع حدودًا لمن يتعامل معه، وهذا ما يشعر المحيطين به بتكبره وعدم ميله لمخالطتهم.

وهذا غير صحيح فبمجرد ما أن يثق فيك هذا المولود لن تشعر بأي تكبر من ناحيته على العكس ستجده شخصية اجتماعية ومرحة.