تقنية بسيطة للتخلص من السلوليت في شهر واحد فقط

سنقدم لك اليوم ما يخلصك من هذا السلوليت القبيح المنظر . والنتيجة التي ستحصلين عليها بعد شهر ستفاجئك.

مغطس الملح البحري

أعدي مغطساً فاتراً ومن ثم أضيفي 200-500 غ من الملح البحري.. إذا أردت أن تحسّني من تأثير هذا المغطس المضاد للسلوليت أضيفي المزيد من الملح. اجلسي في المغطس بحيث تنقعين الجزء السفلي من جسمك بدءاً من الأرداف نزولاً إلى القدمين. يمكنك أن تغسلي جسمك بعد المغطس أو أن تتركي الملح مدة 30 دقيقة أخرى. أنهي المغطس بتدليك الجسم بشكل خفيف.
المدة: 15-20 دقيقة .

مقشر الجسم العضوي

المقشرات الطبيعية تحسن الدورة الدموية وتترك البشرة ناعمة وصحية. إليك وصفة ناجحة جداً: كوب من الملح البحري + 1\4 كوب من زيت الزيتون.
وهذه وصفة أخرى:كوب من القهوة المطحونة أو كوب من القهوة والسكر أو الملح + بضع قطرات من زيت الزيتون.
ضعي المقشرعلى جسمك بعد الاستحمام. ومن ثم دلكي المنطقة المصابة بالسلوليت بحركات دائرية من الأسفل فالأعلى. قشري المنطقة المصابة بالسلوليت مرتين بالأسبوع وأنت في الحمام أو في السونا .
المدة: 10 دقائق.

التمارين

أفضل طريقة لمحاربة السلوليت هي المزج بين النظام الغذائي والتمارين الرياضية. ابدئي ببرنامج رياضي في النادي وليشمل هذا البرنامج تمارين الكارديو وتمارين تقوية العضلات.
إليك هذا التمرين المضاد للسلوليت
التعليمات: ضعي يديك على الأرض بوضعية البوش آب. ومن ثم اثني الساق اليمنى وقربي ركبتك من معدتك ومن ثم مدي ساقك وارفعيها 5-8 إنشات عن الأرض. قومي بالتمرين 3 مرات في كل مرة 8 إعادات.
قومي بالتمارين يومين واستريحي يوماً.
المدة: 40 دقيقة.

زيت الزيتون وزيت السمك

زيت الزيتون وزيت السمك نوعان من الزيوت الغنية بالاحماض الدهنية غير المشبعة التي تساعد في ضبط استقلاب الدهون وترطيب البشرة وتحسين مرونتها. يمكنك أخذ ملعقة صغيرة من زيت الزيتون كل صباح . وبالنسبة لزيت السمك يمكن أخذ كبسولات زيت السمك مدة شهرين بالسنة. هذا سيجترح المعجزات لجسمك.