أب يلقي ابنه من الطابق الخامس ببنها.. والزوجة: مريض نفسي

شهدت قرية ميت عاصم التابعة لمركز بنها، حادثًا مأساويًا، حيث ألقى عامل، نجله البالغ من العمر عاما ونصف العام، من شرفة مسكنه بالدور الخامس، ليلقى مصرعه على الفور.

وتلقى اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد الألفى مدير المباحث الجنائية، ببلاغ من مستشفى الأطفال التخصصى ببنها، يفيد بورود الطفل “ياسين م ج” البالغ من العمر عاما ونصف العام، جثة هامدة، نتيجة تعرضه لكدمات وكسور متفرقة بالجسم ونزيف بالبطن والحوض، وادعاء سقوطه من الدور الخامس.

وتبين من التحريات الأولية، أن وراء ارتكاب الواقعة والد الطفل، حسب رواية زوجته، التي قالت إنه حال وجود نجلها بصبحة والده ويدعى “محمد ج” عامل، بشرفة مسكنهما بالطابق الخامس، قام الزوج بإلقاء نجلهما بالشارع، مما أدى لوفاته على الفور، مشيرة إلى أن الجانى يعانى من اضطرابات نفسية شديدة، ويخضع للعلاج بمنزل والده الفترة الماضية، وعاد للمنزل قبيل الحادث بساعات.

تم تحرير محضر بالواقعة ويحمل رقم 3128 إدارى مركز بنها لسنة 2018 وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب الواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق فى القضية والتحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.