طرق طبيعية لنحت البطن.. جربيها وتخلصي من مشكل الوزن الزائد!

يعد مشكل الوزن الزائد في منطقة البطن من أكثر المشاكل التي تزعج العديد من السيدات، حيث أن تراكم الدهون في هذه المنطقة يحول دون تمتعها بخصر منحوت وقوام ممشوق. وفي هذا الموضوع عزيزتي، سوف نضع بين يديك بعض الطرق الطبيعية البسيطة لكي تتمكني من نحت بطنك والتخلص من الوزن الزائد بها.

الطريقة الأولى ترتكز على إحضار كميات متساوية من النعناع والزنجبيل الأخضر والشاي الأخضر فضلا عن قشر الرمان اليابس المطحون، ومن ثم وضعها في ترمس الشاي أو من خلال وضعها في الماء المغلي لكي تشرب كل يوم صباحا. أما الطريقة الثانية، فتتجلى في إضافة 3 ملاعق قهوة إلى نصف كأس ماء دافئ وأثناء الإستحمام تفرك المنطقة المراد تنحيفها بشكل جيد مع مراعاة جفاف الجسم ويستمر الفرك لمدة 10 دقائق ثم إستحمي بشكل عادي مع الحرص على تكرار هذه الطريقة لمدة شهرين وبشكل يومي وستلاحظين النتيجة.

هذا ويمكنك القيام بنقع قشر الليمون في نصف لتر من الماء، ثم أضيفي عدة قطرات من عصير الليمون الطازج و من ثم اشربي كوبا واحدا من المزيج بشكل يومي على الريق. ويمكنك الإستعانة بمشروب كفيل بسد الشهية و يعمل على تنحيف البطن، والذي يمكنك تحضيره من خلال غلي حبة شمر مقطعة في لتر ماء وخلطهم بالخلاط وبعد ذلك تتم إضافة عصير 2 ليمون لهما فضلا عن ملعقة قرفة وملعقة بذور الكمون واحرصي على شرب 3 اكواب منه يوميا.

وفي الأخير سوف نقد لك وصفة مجربة لازالة الكرشْ بأعشاب طبيعية، وستحتاجين من أجل تحضيرها ملعقة شاي اخضر، ملعقة زنجبيل مطحون، ملعقة نعناع مطحون، ملعقة اكليل الجبل، ملعقة بابونج ولتري ماء معدني. فبعد غلي الماء ضعي توضع فيه الأعشاب واتركيها مدة 40 دقيقة ثم صفيها واشربي من 4 إلى 6 اكواب يوميا.