بالصور.. على طريقة عادل إمام.. عائلة تعيش في منزل متنقل

تخلت عائلة “ميلر” المكونة من خمسة أفراد عن فكرة المنزل التقليدي من أجل الانتقال إلى نمط حياة مختلف وقد يبدو للبعض مستحيلا، إلا أن الزوجين “دنفر وفانيسا ميلر” من ألبوكيرك، نيو مكسيكو حققا حلمهما بالسكن في “منزل متنقل”، وهما يعيشان الآن مع أطفالهما الثلاثة في “كرفان” .

في تقرير نشره موقع “ديلي ميل” اليوم، قالت “فانيسا” 32 عاما: “بعد سنوات قليلة من زواجنا، أردت أنا و”دنفر” شراء عربة للسفر، وبينما كنا نبحث عن سيارة، جاء زوجي وسألني ما رأيك أن نشتري حافلة مدرسية قديمة ونحولها إلى منزل، فقلت، نعم بالتأكيد”.

وأضافت: “في البداية، ترددت حينما أخبرني “دنفر” بأنه يريد أن يكون هذا الوضع بشكل دائم، ونبيع منزلنا لنسكن في هذه السيارة، ولكن بعد قليل من الوقت تحمست للفكرة”.

قام الزوجان “ميلر” بشراء السيارة المدرسية القديمة بمبلغ 32 ألف دولار، وأنفقا ما يقرب من 45 ألف دولار لإعادة تصميمها كمنزل فاخر، الأمر الذي استغرق حوالي أربعة أشهر، حيث قاما بتجريد الحافلة من كل شيء تقريبا وبناء تصاميم داخلية رائعة، حتى تحولت السيارة اليوم إلى منزل بديكور عصري رائع.

يواجه الزوجان “ميلر” مشاكل بالطبع خاصة في فصل الشتاء، إلا أنهما بشكل عام يشعران بسعادة فائقة من تجربتهما الفريدة، خاصة أن أطفالهما في غاية السعادة بالعيش في المنزل الجديد.