خبر سار لصاحبات الصدر الصغير.. لا تفوتي قراءة هذا المقال

الصدر عضو مهم في تكوين الجسم الأنثوي، لكنَّ كثيراً من الفتيات يجدن أنَّ حجم الصدر الصغير يدعو إلى الحرج والخجل، وهذا غير صحيح؛ لأنَّه ليس هنالك مقياس عالمي يحدِّد ما هو حجم الصدر المثالي، وإنَّما كل جسم لأي فتاة ينبغي أن يكون حجم الصدر متناسباً ومتناسقاً معه، وهناك طرق كثيرة تساعدك على ارتداء الملابس لإبراز حجم صدرك يحافظ على شعورك بأنوثتك.

وما تقوله الدراسات والأبحاث حول الصدر الصغير وفقا للباحثين في جامعة فيينا، أن صاحبات الصدر الصغير يشعرن بالمتعة الجنسية أكثر من ذوات الصدر الكبير لأنه يحتوي على الكثير من الأنسجة والقليل من الدهون.

وتتمتع النساء ذوات الصدر الصغير بالكثير من الجاذبية عكس المفهوم الشائع، لأن الثدي الصغير رمز للإثارة وأكبر دليل على ذلك ميلا كونيس، أوليفيا وايلد، كاميرون دياز وكيت موس وجوينيث بالترو اللواتي صنفن من بين أكثر النساء إثارة في العالم رغم صدرهن الصغير.و أظهرت دراسة أجراها علماء النفس أن الرجال الذين ينجذبون إلى النساء ذوات الصدور الكبيرة، غالبا ماتكون علاقة عابرة ولا تطول.

وأكدت الدرسات والأبحاث أن إرتداء حمالة الصدر تؤدي إلى سرطان الثدي والكثير من المشاكل الصحية والجمالية، في حين ان ذوات الصدر الصغير لا يحتجن إلى حمالة الصدر لذلك فهن يتجنبن الكثير من المشاكل الصحية.

تعتبر عملية تدليك الصدر من أسهل وأبسط عمليات تكبير الصدر وأكثرها أمانًا، حيث لا يترتب عليها أي آثار جانبية مضرة بمنطقة الصدر، ولكي تعطي هذه الطريقة أفضل النتائج ينصح بممارسة التمرينات الرياضية الخاصة معها، وتناول المكملات الغذائية المفيدة في هذا الموضوع.

تكبير الصدر من خلال عمليات التدليك

وتتنوع طرق تدليك الصدر ونذكر منها هنا:

التدليك باستخدام الزيوت: وتبدأ هنا عملية التدليك من الحلمة، ثم إلى باقي الثدي بحركات دائرية، مع الحرص على تكرار ذلك ما لا يقل عن مرتين يوميًا في كل مرة لمدة عشر دقائق إلى ربع ساعة. ومن الزيوت الممكن استخدامها هنا نذكر: زيت اللوز الحلو، زيت الكاكاو، زيت الافوكادو، زيت جوز الهند، زيت السمسم، زيت بذور زهرة الربيع، زيت جوجوبا، زبدة القمح، وزبدة الشيا. وينصح هنا بعدم الإكثار من كمية الزيت المستخدم، وإنما بكمية معقولة، كما يجب عدم إزالة الزيت من على الثدي بعد الانتهاء من عملية التدليك، حتى يتسنى للبشرة أن تتشربه وتستفيد من مكوناته.

ويكون ذلك بتدليك الثديين بماء دافئ يتحمله الجسم مما يساعد على تنشيط الدورة الدموية في منطقة الصدر، ثم يتم دهن الثديين بزيت الزيتون بحركات دائرية باتجاه عقارب الساعة لمدة عشر دقائق، وفي المرحلة الأخير يتم غسل الثديين بالماء البارد أو بالمكعبات الثلجية.