ما مدى ثقتك في الآخرين؟.. برجك يجيب

تعد الثقة في الآخرين إحدى العلامات على قرب الأشخاص من بعضهم البعض، كما أنها ترسم في أحيان كثيرة، طبيعة، وحدود العلاقة التي تجمع البشر، لذا فإن معرفة إجابة سؤال: ما مدى ثقتك في الآخرين؟ تبدو شديدة الأهمية لدى جميع أطراف أي علاقة.

أما إجابة هذا السؤال فقد تبدو سهلة، إذا أمكن معرفة برج الشخص الذي يُلقى عليه السؤال، وذلك على النحو التالي:

– 6 أبراج لا تثق بسهولة: (الجوزاء – الأسد – العذراء – العقرب – الجدي – الدلو):
إذا كنت من أصحاب هذه الأبراج الـ6 فبالتأكيد أنت لا تثق في أحد بسهولة، وقد يصل بك الأمر إلى الشك غير المبرر مثل: مولود برج العقرب، أو الأسد، أو أن تكون متحفظا مع أغلب من حولك مثل: مولود برج الجدي، أو العذراء.

ويمكن أيضا أن تشعر بأنك لا ترغب في مشاركة أسرارك مع أي إنسان، مثل: مواليد الدلو، والجوزاء، فهذه الأبراج الـ6 لأصحابها أسباب مختلفة تجعلهم لا يثقون في الآخرين بسهولة، وهذا ما يجعل دائرة الأشخاص المقربين منهم ضيقة للغاية.

– 6 أبراج تثق بيسر: (الحمل – الثور – السرطان – الميزان – القوس – الحوت):
أما إذا كنت بين هذه المجموعة الأخيرة، فهذا يعني أنك تثق في الآخرين بيسر، وهذا ليس بسبب سذاجة منك، لكن ربما تكون مثل: الثور، والحمل، لا تسيء الظن في أحد، وهذا يجعلك تثق فيمن حولك إلى أن يثبت العكس، أو مثل: السرطان، والحوت، عاطفي، وتتعلق بالآخرين بسهولة.

أما إذا كنت من أبناء برجي القوس، والميزان، فأنت شخصية واضحة، وتستطيع مصادقة الأشخاص بسهولة، ولا تميل إلى ترتيبهم في حياتك على حسب الثقة، وإنما على حسب المحبة، لذلك أنت تثق في الجميع.