4 خلطات طبيعية لتبييض اليدين

تحتاج اليدان أن تقشرا وتنظفا بشكل منتظم وذلك لانها أكثر عرضة للسواد والشوائب بالاخص اذا كنت ربة منزل وتقومين بالاعمال المنزلية كل يوم. لذلك، نقدم اليك خلطات مضمونة لتبيض يديك بسرعة فقومي باستخدامها فورًا لكي تعتني ببشرتك.

خلطة الزيت والليمون: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من زيت اللّوز مع عصير نصف ليمونة كبيرة. وحين تندمج المكونات جيدًا ضعي يديك في الخلطة لمدّة 15 دقيقة. يمكنك أن تطبقي هذه الخلطة كل يوم لمدة شهر

خلطة اللبن والطماطم: امزجي في وعاء ملعقتين من اللبن وأضيفي اليهما حبّة من الطماطم المهروسة، بعدها اخلطي المزيج جيداً وطبّقيه على يديك مرتين أو ثلاث مرّات أسبوعياً.

خلطة الخيار والحليب: ضعي نصف ثمرة من الخيار في الخلّاط وأضيفي عليها ملعقتين كبيرتين من حليب البودرة وملعقة كبيرة من عصير الليمون. أخلطي المكونات جيداً وطبّقي الخليط على يديك واتركيه حتى يجف لتغسليه. ننصحك باستخدام هذه الخلطة مرّة واحدة كل أسبوع.

الخلطة اللبن والعسل: اخلطي ملعقة كبيرة من اللبن مع نصف ملعقة من العسل ثم ضعي الخليط على يديك واتركيه لمدة تتراوح بين 10 و15 دقيقة. يمكنك أن تضيفي القليل من عصير الليمون والقليل من الشوفان للحصول على عجينة سميكة. يمكنك أن تكرّري هذه الوصفة كل يوم.