أحلام تتعرض للسرقة في باريس

كشفت صحيفة Le Parisien أن النجمة الإماراتية أحلام تعرضت للنشل في العاصمة الفرنسية باريس. وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن أحلام الشهيرة في جميع دول الشرق الأوسط، وصاحبة نحو 10 البومات غنائية، تعرضت للسرقة خلال جلوسها في أحد المقاهي المطلة على برج ايفل في ساحة الما.

وفي التفاصيل وضعت أحلام حقيبتها على الطاولة، قبل أن تفقدها، وبداخلها ساعة “روليكس” يبلغ ثمنها 100 ألف يورو وفقًا للشرطة الفرنسية. وأبلغت أحلام الشرطة القضائية التي باشرت التحقيقات.

وكانت قد تقابلت مساء أمس السبت نجمة الخليج أحلام بالإعلامية بوسى شلبى والصحفية الكويتية فجر السعيد بإحدى كافيهات الشانزلزيه بباريس، حيث التقى الثلاثة، بعدما اتفقن على قضاء سهرة تجمعهن.

بعدما جمعتهم الصدفة هذه الأيام بالتواجد بفرنسا. والتقت نجمة الخليج أحلام بالفعل مع الإعلامية بوسى شلبى والصحفية الكويتية فجر السعيد بعد تواصلهن عبر الهاتف، بإحدى المطاعم الشهيرة بباريس، وتحدث الثلاثة عن حفل أحلام الأخير بالقاهرة، والنجاح الكبير الذى حققه، ورغبة أحلام فى تنشيط السياح بمصر، حيث أوضحت فى جلستها أنها تعتبرها بلدها الثانى، ولذلك ستسعى لإقامة حفل آخر بها خلال الفترة المقبلة.

وأخبرت “شلبى”، نجمة الخليج، أن بمصر جمهور بالملايين يعشقها ويحبها وينتظر أغنياتها وحفلاتها، وهو ما أستقبلتها “أحلام” بسعادة بالغة. مطربة الخليج أحلام وبوسى شلبى وفجر السعيد المطربة الإماراتية أحلام والإعلامية بوسى شلبى بـ”سناب شات” سعادة لقاء الصديقات الثلاثة أحلام وبوسى شلبى وفجر السعيد .