تفاصيل مرض أسيل عمران والرسالة التي وجهتها لطليقها خالد الشاعر

عادت الفنانة الشابة أسيل عمران من بيروت مؤخراً، إلى دبي، حيث قامت بالعديد من النشاطات الفنية، وقد كشفت لمتابعيها إصابتها بالزكام “الفلو” بسبب تغيير الجو عليها، ولم تكن تشعر بالراحة.

ورغم أنّه وعلى حسب قولها، فالمستشفى آخر خيارٍ في يومياتها، يبدو أنّها رضخت للأمر الواقع، رغم خضوعها لجلسة تدليك و”سبا” في أحد فنادق دبي الفخمة، إلّا أنّها عادت ودخلت المستشفى خلال الليل بسبب سوء حالتها الصحية، بحسب ما نشرت عبر حسابها على السناب شات.

وقد غابت أسيل منذ يوم الأمس مساءً عن متابعيها عبر السوشيال ميديا، بإنتظار أن تتعافى وتعود إلى حياتها العملية، هي التي كانت قد أطلقت مؤخراً أغنية بعنوان Do You Need Somebody.

وقد شكّلت الأغنية عودةً لأسيل إلى الساحة الفنية بالتعاون مع المنتج Redone بالنسخة العربية من الأغنية التي شارك فيها نجوم أجانب كُثُر فضلاً عن نجوم شركة “بلاتينوم ريكوردز”، وقد لاقت نسبة متابعة كبيرة على السوشيال ميديا.

وفي سياقٍ منفصل، أكّدت أسيل في لقاءٍ مع قناة العربية، أنّها غير مستعدّة للزواج من جديد، نافيةً إمكانية عودتها لطليقها المذيع خالد الشاعر، وقد أوضحت خلفيات فيديو نشرته عبر حسابها على تطبيق “سناب شات” وفهمه البعض على أنه رسالة للشاعر.