بالتفصيل حقيقة إعتزال درة التونسية

كشفت الفنانة التونسية درة لجمهورها أنها أحيانا ما تراودها فكرة اعتزال مهنة التمثيل لفترة من الوقت، ولكن ليس اعتزالا كليا.

درة سألت جمهورها عن رأيهم، على حسابه على «الفيس بوك»، بقولها: «يراودني التفكير أحيانا في ترك مهنة التمثيل ولكن ليس بمعنى الاعتزال كليا.. من مع ومن ضد؟».

عدد كبير م جمهور الفنانة التونسية أكدوا أنهم ضد فكرة اعتزالها، وتساءلوا عن الأسباب التي دفعتها للتفكير في اعتزال التمثيل.

وكانت قد أعلنت الفنانة التونسية درة في وقت سابق عن اعتزالها الفن والتمثيل نهائيًا، واتجاهها للعمل كمخرجة، وذلك بعد أن قررت الارتباط بشخص قد أحبته وأحبها، وأعلنت درة كذلك أنها قررت بدء حياة جديدة تتفرغ فيها لتربية الأطفال والعمل كمخرجة في بلد جديدة ذات طبيعة خلابة لا يعرفها أحد فيها.

وكتبت درة على حسابها الشخصي على “الفيسبوك” “أنا قررت أن أبعد عن كل شىء وأبدأ حياة جديدة فى بلد بعيدة جميلة فيها طبيعة خلابة ولا أحد يعرفنى فيها، ووجدت أخيرا حب حياتى فيها، وسأبدأ مهنتى الجديدة كمخرجة، وسأتبنى أطفالا”.

وهو ما جعل الكثير يعتقد أن هذا الخبر ليس صحيحا وأنه مجرد “كذبة إبريل”، حيث شكك الكثير فيه وأكدوا أن الفنانة درة سوف تراجع عن هذا القرار خلال ساعات قليلة، والبعض اعتبر هذا الخبر صحيحا وتمنى لها حياة جديدة سعيدة.