غضب سعودي على غادة عبد الرازق بسبب مريم حسين

تسبب مقطع فيديو للممثلة المصرية غادة عبد الرازقنشرته برفقة الممثلة مريم حسين حيث التقيتا صدفة في لندن بموجة استياء عارمة وغضب سعودي على غادة عبد الرازق وانهالت عليها الكثير من الشتائم والانتقادات بسبب ظهورها مع مريم حسين .

ويعود سبب الإستياء بسبب القضية التي حصلت منذ شهر عندما قامت مريم حسين بالتشهير بفتاة سعودية تدعى روان الغامدي واتهمت بشرفها وانها ارسلت صورها عارية لخطيبها سعودي الجنسية، الامر الذي اثار حملات واسعة ضد مريم حسين وانتشر “هشتاغ” بعنوان “كلنا ضد مريم حسين” وتصدر الترند في الخليج لمدة شهر طالبوا فيه بمنع دخول مريم حسين الى السعودية وطردها من الخليج .

الاستياء الذي ما يزال مشتعلاً ضد مريم حسين انتقل الى غادة عبد الرازق التي يبدو انها تورطت بتصوير المقطع من دون علمها بقضية مريم حسين .

من جهة أخرى تعرضت غادة عبد الرازق لموجة اخرى من الانتقادات بسبب صورها التي تنشرها على “إنستغرام” وهي في اوضاع غير لائقة وتبدو فيها كفتاة مراهقة حيث انهالت الكثير من الشتائم عليها بسبب صورة نشرتها وهي تمد لسانها وأخرى وهي نائمة. كما تعرضت لموجة من السخرية بسبب اطلالتها الاخيرة بالشعر الاحمر الذي لا يناسبها اطلاقا وبدت غير موفقة بتلك الاطلالة على عكس اطلالتها في مسلسلها الرمضاني الأخير “الخانكة” اذا بدت اصغر سناً وأكثر جمالاً .

يذكر أنه بعد ايام على عودتها عن اغلاق صفحتها على تطبيق “انستغرام”، شاركت النجمة المصرية غادة عبد الرازق متابعيها بمجموعة جديدة من الصور الجريئة.

أثارت عبدالرازق استفزاز “كارهيها” بعد نشرها مجموعة صور لها بشعر الاحمر القصير، وحركاتها الطبيعية والتلقائية مع صديقاتها، غير آبهة بالانتقادات التي وجهت لها بسبب اطلالتها التي اعتبر الغالبية انها تكشف عن تقدمها بالعمر.

يذكر أن غادة فاجئت جمهورها بوضع لافتة “مغلق تماما”، على حساباتها عبر “فايسبوك” و”تويتر” و”إنستغرام”، لتعتذر فيما بعد وتعود وتشغلها، لكن “لها” علمت أن النجمة المصرية فعلت ذلك بسبب التعليقات الكثيرة المسيئة التي كانت تأتيها خاصة على بعض صورها الجريئة.