بالفيديو : مذيعة جريئة تطلب من زميلها بقناة mbc طلب غريب على الهواء

خلال النشرة الرياضية المذاعة على قناة mbc، فاجأت المذيعة اللبنانية اولينا الحاج زميلها بطلب حملها على الهواء مباشرة!

وفي التفاصيل أن أولينا قالت لزميلها حمود فايز وهي تقرأ خبراً عن النسخة السابعة من بطولة بريطانيا لحمل الزوجات : “يعني انت إحملني ونمشي هلأ” ، فما كان منه الا أن أحرجها قائلاً : هذه مسابقة لحمل الزوجات وليس حمل الزميلات!

وظهر على المذيعة الخجل الشديد بعدما أحرجها زميلها برده المفاجئ، وتداركت الموقف بإعلانها أنها كانت تمتحنه فقط، وقد نجح في الامتحان.

يذكر أن أولينا الحاج إعلامية لبنانية. مقدمة أخبار وبرامج إخبارية في قناة العربية الحدث، كما وتقوم بتقديم برنامج صباح العربية. عملت كمقدمة رئيسية في نشرة أخبار التاسعة على قناة إم بي سي لمدة سنتين. 1 حاصلة على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية والعلاقات الدولية والدبلوماسية بدأت مسيرتها في التلفزيون كمتدربة في المؤسسة اللبنانية للإرسال (LBC) لنتقل بعدها للعمل كمذيعة أخبار في قناة الـ MTV اللبنانية، وسرعان ما انتقلت إلى دبي للعمل في مجموعة أم بي سي .

أما حمود فايز هو شاعر وإعلامي سعودي، له عدة مشاركات في المجلات الشعرية منذ عام 2001، يحمل شهادة البكالوريوس بالهندسة الطبية من جامعة الملك سعود عمل في مجال التأمين الطبي لثلاث سنوات لكنه فضل بعد ذلك العمل في مجال الإعلام.انتقل للعمل في القناة الرسمية السعودية كمقدم لبرنامج “صباح السعودية” الذي يعرض يوميا لأربع ساعات مع الزميلة سميرة مدني التي انتقلت لفريق كلام نواعم، وعمل أيضا في هذا البرنامج كمذيع ميداني ومراسل، وأوكلت إليه مهمة تغطية مهرجان الجنادرية على الهواء مباشرة يوميا تقديما وإعدادا وعلى مدار أسبوعين لسنتين متتاليتين.