حليمة بولند تتعرض للإصابة في الجيم وتثير الجدل على انستغرام

تعرضت الإعلامية الكويتية حليمة بولند لاصابة فى ساقها، إثر سقوطها فجأة،وهى تمارس تدريبات اللياقة، فى أحد مراكز الجيم، مما أسفر عن جرح طولى بالساق، وقد نشرت حليمة بولند فيديو عبر حسابها في السناب شات يظهر ساقها بعد إصابتها في صالة التدريب.
هذا وكانت الإعلامية الكويتية حليمة بولند قد تعرّضت مؤخرا للتحرش من قبل مجموعة من الشبان السعوديين والواضح من لهجتهم في ملعب كرافين كوتاج بالعاصمة البريطانية لندن، والذي قدمت إليه لحضور كأس السوبر السعودى بين الهلال والاهلي.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يُظهر تدافع الشباب والفتيات حولها لإلتقاط الصور التذكارية، ولكنها اضطرت المغادرة بعد أن تحرش بها بعض الشبان.
ووجدت حليمة وجدت نفسها في موقف محرج للغاية، إذ لم تستطع أن تفلت من الشباب المتجمهر لعدة دقائق، على الرغم من أن حارساً شخصياً كان برفقتها، وحاولت مرارا الابتعاد وصرخت مراراً مطالبة المجموعة بالابتعاد ، إلا أنهم أحاطوا بها وحاولوا تصويرها والاقتراب منها أكثر وأكثر.
وبناء على تداعيات هذا الحدث اجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي شائعات حول طلاق الإعلامية والفنانة الكويتية حليمة بولند من زوجها عبدالسلام الخبيزي، وذلك بعد أن لمّح إلى الموضوع الصحفي نايف الشمري من خلال تغريدةٍ غامضة لم يذكر فيها إسم الشخصيّة التي يتكلّم عنها.
وبالفعل، رفضت حليمة التعليق، لا بالنفي ولا بالتأكيد على صحة الخبر، إذ كان ردّها نفسه على جميع وسائل الإعلام والصحافة التي حاولت الإتصال بها.
لكن من الواضح أنّ بولند تعيش أزمة صعبة تنعكس في المنشورات التي تتشاركها عبر “انستغرام” و”سناب شات”، ومن بينها ما قالت فيه الله ياخذ حقي منهم، سببوا لي مشاكل مع زوجي وأهلي ونفسيتي مدمرة في لندن .