تفاصيل وحقيقة خطوبة أمل عباس على إعلامي شاب يصغرها بـ 24 عاما

ترددت الكثير من الأنباء التي تفيد بخطوبة الفنانة العراقية أمل عباس من الإعلامي الشاب خالد البنا، والذي يصغرها بأكثر من 24 عاما.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة للإعلامي خالد البنا وهو يقوم بوضع خاتم الخطوبة في إصبع  الفنانة العراقية، وهو ما أثار ضجة كبيرة.

أمل خرجت عن صمتها لتوضح حقيقة هذه الصورة، حيث أكدت أن كل ما قبل عن خطوبتها للبنا لا أساس له من الصحة، وأوضحت أسباب التقاطهما هذه الصورة، بقولها: «الموضوع هو اننا التقطنا صورة اثناء نقاشنا حول فكرة مسلسل جديد، لم يحدد اسمه حتى الان، ويدور في اطار من الكوميديا الساخرة، ويشبه كثيرا مسلسل “راجل وست ستات” حيث نناقش من خلاله العديد من القضايا الانية في حلقات متصلة منفصلة».

وأضافت، في تصريحاتها لجريدة «الأنباء الكويتية»: «ما ادهشني هو الضجة الكبيرة التي اثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اخبرني بعض المقربين مني بان هناك اخبارا تفيد بخطبتي انا والبنا، وهو ما اضحكني كثيرا، لاسيما انني لا امتلك اي حسابات على “توتير” او “فيسبوك” او “انسترام” ولا اعرف الا “الواتساب”، وأتمنى من مروجي الاشاعات الذين لا يخافون الله ان يكفوا عن اطلاق مثل هذه الاخبار وان يتأكدوا من صحتها».