بالفيديو : شاهد لحظة عثور عمال التنظيف على عشرات القطط داخل أريكة

نشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لحظة عثور عمال التنظيف على عشرات القطط داخل أريكة في منزل امرأة بمدينة بورصة التركية بعد أن أمرتهم المحكمة بتنظيف المنزل على خلفية شكوى تقدم بها الجيران بخصوص رائحة المنزل الكريهة.

ويظهر مقطع الفيديو أربعة رجال وهم يفتحون الأريكة بعد أن سمعوا أصوات ضجيج تصدر منها. غير أن الرجال فوجئوا بالقطط تخرج من داخل الأريكة وتقفز في اتجاهات مختلفة.

وتبعثرت القطط في أنحاء الغرفة وقفز بعضها فوق الثلاجة بينما حاول عمال التنظيف الإمساك بها ووضعها في شبكات كبيرة. واضطر عمال التنظيف لطلب المساعدة من قسم العناية بالحيوانات، قبل أن يتم السيطرة على القطط ونقلها إلى ملجأ للحيوانات. وتمكن عمال التنظيف من إزالة أكوام القمامة المتراكمة في المنزل الذي كانت تقطن فيه ممرضة متقاعدة تدعى رازييه.

ويذكر بأن رازييه كانت تراقب عملية إخراج عمال التنظيف للقطط والكثير من ممتلكاتها إلى خارج المنزل. وقال المسؤول عن البناء السيد أفق أوزجان: “كانت تطعم أكثر من ثلاثين قطة في منزلها. وبدأت الروائح الكريهة تنتشر في الحي بأكمله. لذا تقدمنا بشكوى للمحكمة لتنظيف المنزل. أحمد الله على أننا تخلصنا من هذه المشكلة”.

من الجدير بالذكر بأن مدينة بورصة تلقب بالمدينة الخضراء لكثرة الحدائق فيها بالإضافة إلى الغابة الكثيفة التي تحيط بها وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.