سمكة تحاول إغراق أمريكي في مياه المحيط .. شاهد الفيديو

أثناء صيده السمك على متن قارب برفقة زوجته وأصدقائه، فوجئ رجل أمريكي بسمكة ضخمة تسحبه إلى المياه بعد أن علقت في صنارته، وخاض معركة معها دامت ثلاثين دقيقة.

كان رجل الإطفاء ستيفين رامبرساد يصطاد السمك برفقة زوجته كرستين على متن قارب بالقرب من أحد شواطئ فلوريدا يوم الخميس الماضي احتفالاً بعيد ميلادها الثلاثين عندما وقع حادث لم يتوقعه أبداً.

فبعد أن رمى بصنارته إلى البحر أحس ستيفين بشيء ثقيل يشد صنارته، وعندها أدرك بأنه حصل على صيد سمين. ولكن السمكة كانت أكبر مما توقع ستيفين حيث سحبته بقوة إلى الماء قبل أن ينقذه أحد الأشخاص المتواجدين على المركب.

وقال ستيفين معلقاً على الحادث: “حالما أحسست بثقل في صنارتي، أدركت بأن حجم السمكة كبير فتشبثت بالصنارة ولم أتوقع أن تسحبني السمكة بهذه القوة” وأضاف ستيفين: “لقد بقيت أتصارع مع هذه السمكة لحوالي ثلاثين دقيقة وكادت أن تسحبني إلى المياه مرة أخرى”.

وفي نهاية المطاف تمكن ستيفين وزميله من السيطرة على السمكة الضخمة التي يقدّر وزنها بحوالي 180 كغم. ولحسن الحظ لم يصب ستيفين بأي أذى خلال معركته مع السمكة إلا أنه فقد نظاراته الشمسية، وفق ما ورد في موقع “يو بي آي” الإلكتروني.