اكتشفي كيفية تكبير العينين بشكل طبيعي

هل عينَيكِ صغيرتان وتريدين إظهارهما بحجم أكبر؟ هناك بعض النصائح الجماليّة البسيطة والطبيعية التي يمكنها أن تساعدكِ على تحقيق هذه الرغبة وفتح ناظرَيكِ بدقائق قليلة. كل ما عليكِ فعله هو تركيز جهودكِ على الوقاية من اسوداد تحت العينَين ومحاربته والحفاظ على إزالة شعر الحاجبَين واستخدام مستحضرات الماكياج الجيّدة للحصول على عينَين أكبر في الظاهر. أمر في غاية السهولة!

إقرأي ما يلي لاكتشاف كيفيّة تكبير العينَين بشكل طبيعي.

التخلّص من اسوداد تحت العينَين:
يظهر اسوداد تحت العينَين بشكل عام بعد سوء النوم أو قلّته ولكنه قد ينتج أيضًا عن عدم كفاية في المغذّيات الأساسية أو عن احتباس الماء أو من العامل الوراثي. مهما كان السبب، من المؤكّد أن الوجه المتعَب يظهرك غير مغرية ويطفئ نظرتك ويقلّص حجم العينَين. لهذا السبب قبل اللجوء إلى الماكياج لإخفاء كل شيء من الأفضل أن تستخدمي علاجًا منزليًا لمساعدتكِ على تخفيف اسوداد تحت العينَين. يمكنكِ أن تختاري علاجات طبيعية مثل:

• وضع شرائح الخيار على عينَيكِ لمدّة 20 دقيقة لتخفيف الانتفاخ.

• وضع كيس شاي بارد على كلّ جفن لمدّة 15 دقيقة. يساعد الكافيين الموجود فيه على إعادة تنشيط الدورة الدموية وإزالة اسوداد تحت العينين.

• ضعي بضع قطرات من زيت اللوز وانتظري لتمتصّها البشرة بالكامل. زيت اللوز مثالي لترطيب المنطقة ولشفاء الالتهاب.

• رطّبي قطعتَين من القطن بالقليل من الحليب البارد وضعيهما على جفنَيكِ. هذا يخفّف الانتفاخ ويلطِّف البشرة.

لا تنسَي أن في مثل هذه العلاجات من الضروري أن تتمتّعي بقسط من الراحة كلّ يوم وأن تتبعي نظامًا غذائيًا غنياً بالفيتامينات والمعادن الأساسية وأن تشربي الكثير من الماء خلال اليوم وأن تحافظي على نمط حياة نشيطة. هذا كلّه ضروري للتخلّص من اسوداد تحت العينَين بفعّالية.

حاجبان محدّدان جدًا
هناك جانب آخر ضروري لتكبير نظرتكِ وهو حاجباكِ. فهما يحيطان بعينَيك ويمكنهما أن يحدّدا تعابيرهما بحسب شكلهما. على الرغم من أن الحاجبَين الرفيعيّن والرقيقَين لم يعودا رائجَين إلّا أنه من الضروري أن تتحقّقي باستمرار من حالة حاجبَكِ وأن تزيلي الشعر الزائد الذي قد يوجّه مظهر عينَيك إلى الأسفل.

نصيحتنا هي أن تعرفي أي شكل حاجبَين يناسب وجهكِ وعندما يكونان بالشكل المناسب إملأي الثغرات والفراغات بواسطة قلم كحل بلون مشابه للون حاجبَكِ لكي يكون الأثر طبيعيًا بقدر الإمكان.

رموش أطول وأكثر كثافة
إحدى الحيَل الأفضل على الإطلاق لتكبير العينين هي أن تتمتّعي برموش طويلة وسميكة جدًا. إضافة إلى استخدام الماسكارا كما سترين في القسم التالي يمكنكِ أن تزيدي نموّ رموشكِ وتجعليهما أسمك من خلال وصفات منزليّة سهلة التنفيذ.

ملاحظات يجب أخذها بعَين الإعتبار من الآن فصاعدًا:
– مشّطي حاجبَيكِ كلّ يوم مستخدمة فرشاة خاصّة بالرموش والحاجبَين. مشّطي رموشكِ من الجذور حتّى الأطراف عندما تكون نظيفة من الماسكارا.

– بواسطة فرشاة ماسكارا نظيفة بالكامل ضعي بضع قطرات من زيت الخروَع أو زيت الزيتون أو زيت اللوز على رموشكِ قبل النوم. دعي الزيت طوال الليل وسترَين في غضون أيّام أن رموشكِ أصبحت أسمك وأقوى.

– أعدّي الشاي بالبابونج وغمّسي فيه قطعة من القطن وضعيه على رموشكِ من أجل تعزيز نموّها.

– ضعي القليل من الفازلين مباشرةً على رموشكِ. هذا المنتج مثاليّ لإطالة الرموش بشكل طبيعي.