تفسير حلم غسل الملابس في المنام

كثيرة هي الأحلام التي ترِد فيها الملابس، لا سيما بصيغة الغسل والتنظيف، ما يجعلكَ تصابين بالحيرة في مرات.

المعنى العام لوجود الملابس المغسولة والتي ما تزال تُغسَل خلال الحلم إيجابي؛ إذ هي فأل التخلص من الأمور السالبة والتي تكدّر صفو الحياة أو التطهّر من ذنوب وأخطاء.

تفسير حلم غسل الملابس للعزباء

العزباء التي تغسل الملابس هي التي تنأى بالخطايا عنها وهي التي تُبعِد الهموم عن روحها وجسدها، وفي حال كانت تغسل الملابس لرجل غريب فلعل هذا يشير لعلاقة بينهما وهي زواج إن كانت بيضاء وناصعة ونظيفة.

تفسير حلم غسل الملابس للمطلقة

المطلقة التي تغسل الملابس هي التي تتخلّص من الهموم والآلام التي صاحبت زواجها وطلاقها، وفي حال كانت تغسل ملابس أطفالها وتسلّمها لآخرين، فلربما يشير هذا لابتعاد أطفالها عنها في الواقع.

تفسير حلم غسل الملابس في الغسالة

الغسالة ترمز لأسلوبكِ الحديث في العيش وترمز لاستخدامكِ النقود في التخلص من الهموم التي تعيشين. الغسالة التي تعاني الخراب والصدأ هي وسيلة مالية فيها ثغرة ما ويجدر بكِ الانتباه إليها.

تفسير حلم غسل الملابس البيضاء

الملابس البيضاء هي شؤون حياتكِ التي كنتِ تظنين أن المشاكل لن تطالها، لكنها طالتها. لذا، فإن بذلكِ الجهد في سبيل تنظيفها هو دليل على صعوبة تخطّي المشاكل التي تواجهين.

تفسير حلم غسل الملابس المتسخة

الملابس المتسخة هي الهموم والمشاكل التي تراكمت والتي يحتاج الغاسل لكثير من الصبر والجهد حتى يتخلص منها، لا سيما إن وجد ذاته في الحلم متعباً.

تفسير حلم غسل الملابس للحامل

الحامل التي تغسل الملابس هي من تحاول التخلص من همومها وهموم الإنجاب من آلام ولادة وغيرها. وإن وجدت أن ثمة من يساعدها ولا تعلم من هو، فلربما يشير هذا لولادة ليست طبيعية.

تفسير حلم غسل الملابس باليد

من يغسل ملابسه بيده في الحلم هو من يتخلّص من مشاكله بيديه من دون مساعدة أحد. وإن كانت اليد متعبة أو فيها قروح أو جلد متهيّج بسبب الغسل، فهي صعوبات تواجه من يحاول تخليص ذاته من المشاكل.