هذه المرأة التي تجذب الجميع وفق الأبراج!

مولودة هذا البرج، تتميّز عن الأبراج الأخرى، بصفات قد تكون الأقرب الى الكمال شكلاً ومضموناً. لذا، لا يمكن لصاحبة هذا البرج أن لا تخطف الأنظار أينما حلّت. فمن هي مولودة هذا البرج؟ وما هي الصفات التي تميّزها عن الأبراج الأخرى، والتي قد تُسبب الغيرة عند البعض؟.

مولودة برج الأسد:

تجمع الأنوثة والقوة في الوقت ذاته، فهي تتميّز بشخصيتها القوية وإرادتها الصلبة، خصوصاً أنها جريئة الى اقصى الحدود؛ إذ تعتمد الصراحة المطلقة في آرائها ومواقفها بعيداً عن آراء الاخرين.
فمولودة برج الأسد تجمع في شخصيتها الابداع والذكاء والتفوق فضلاً عن حس الفكاهة العالي؛ ما يجعلها امرأة اجتماعية الى اقصى الحدود ومحبوبة من قبل كل من يتعرّف إليها, وهذا ما يجعلها محط غيرة البعض منها.
وتتمتع مولودة برج الأسد بصفات القيادة التي تخولها تسلم زمام الأمور في كل مجالات الحياة، الخاصة والمهنية والاجتماعية. إضافة إلى أنها تسعى دوماً الى ان تكون الافضل والأنجح. فهي لا ترضى أن تكون في المرتبة الثانوية أو الثانية، علماً انها تتميز بوفائها وإخلاصها الشديدين. تفضّل امرأة الأسد المناصب القيادية في العمل وتتميّز بمهارتها في الإقناع والحديث، علماً انها صاحبة أفكار مميزة وجديدة.

تكره الروتين ولا تحب الأشياء التقليدية. كما أنها تحب أن يمتدحها الآخرون والعيش برفاهية مطلقة، وترغب دائما في الحصول على احترام الآخرين، علماً انها تتميز باجتماعيتها وحبها لتكوين العلاقات والصدقات. اضافة الى ذلك، فان امرأة برج الأسد لديها الكثير من الأصدقاء والعلاقات، إلا ان الوحيد الذي لا تسامح فيه هو الخيانة.

لذا، لا عجب أن تكون مولودة الأسد محط غير البعض منها، وبالتالي فإن نسبة كبيرة من النساء تحاولن تقليد مولودة برج الاسد، في كل ما تقوم به أو تتصرفه، فهي جذابة للغاية وقادرة على التفوّق والتميز ضمن اي محيط تنخرط فيه، علماً ان ثقتها الزائدة بنفسها قد يراها البعض غطرسة وغرور.